أحداث وتوقعات الأبراج اليومية – أبراج الأحد 4 – أكتوبر 2020 – حظك اليوم الاحد 4-10-2020

توقعات ابراج اليوم فى عالم الفلك نضعها يوميا، اسبوعية وشهريا، بين بيدي القارئ النهتم بعلم الفيك والمتابع لأحذاث وتوقعات برجه كل يوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
الحمل ، يقضي القمر اليوم في برج الثور مرة أخرى ، ويدعوك لاستكشاف التقاطع بين المال والحب. يمكن أن تتغير أفكارك حول الأمور الأكثر أهمية بسرعة حيث يلتقي القمر بأورانوس في برج الثور.

أورانوس هو كوكب الفوضى وحتى المعجزات ، لذلك يمكن أن يكون هناك حفيف من الحجج أو المزاح المتبادل بينك وبين الآخرين عندما يتعلق الأمر بالشراء الاندفاعي أو غير الضرورات. هذا هو الوقت المثالي للتفاوض والتوصل إلى نهاية مقبولة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)
الثور ، القمر يقضي اليوم في برج الثور مرة أخرى ، يدعوك لاستكشاف هويتك. إذا كنت لا تحب شيئًا ما في حياتك العاطفية ، فإن التغيير ممكن ويبدأ معك.

يقترن القمر بأورانوس في برجك وهذا يمكن أن يزعزع الأشياء قليلاً ، ولكن من أجل مصلحتك العليا. قد تكتشف عادة سابقة تتسلل باستمرار في علاقاتك وتسبب مشكلة ، ولكن هذه المرة اعثر على حل يساعدك على إدارتها بشكل أكثر فعالية.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
برج الجوزاء
، القمر يقضي اليوم في برج الثور مرة أخرى ، يدعوك لاستكشاف الماضي. قد تشعر أنك عالق في موقف ما أو تشعر بالقلق ولكنك لا تعرف ماذا أو أين نشأت المشكلة. هذه الأنواع من الأحاسيس بدون دقة يمكن أن تكون جنونية بالنسبة لك.

يقترن القمر بأورانوس في برج الثور ، وهذا يمكن أن يجلب الحظ السعيد وفضلًا لبحثك عن الحقيقة هذا الأسبوع. قد لا تعمل الدردشة التقليدية معك في هذا الوقت. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك القيام بهذا الاكتشاف بنفسك. وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب المواجهة ، إلا أنه يمكنك الحصول على مصدر إصرار.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
ابراج اللسرطان ، القمر يقضي اليوم في برج الثور مرة أخرى ، يدعوك لاستكشاف الصداقات وما تجلبه إلى حياتك.

يمكن لبعض الصداقات أن توفر الراحة والبعض الآخر قد يكون أصحاب مكان حتى يأتي شيء أفضل. (لست بحاجة إلى ذلك!) الوقت هو أحد الأصول التي يجب إنفاقها بحكمة ، وما تستثمر فيه نفسك ، بما في ذلك الأشخاص ، يحتاج إلى نوع من العائد لاستثمارك.

يقترن القمر بأورانوس في برج الثور ، وهذا يمكن أن يجعلك ترى أين تضيع الوقت مع الآخرين. من الاستماع إلى المتذمرين أو قضاء الكثير من الوقت في الدردشة على وسائل التواصل الاجتماعي ، قد تقرر إعادة ضبط توقعاتك وأولوياتك المرتبطة.

برج الاسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
عزيزي االاسد ، القمر يقضي اليوم في برج الثور مرة أخرى ، ويدعوك لاستكشاف وضعك الاجتماعي. لديك رغبة في الرفاهية وتريد شريكًا يتمناه. أنت على استعداد للعمل من أجل ذلك ، وقد تواجه مشكلة في التعامل مع ما إذا كان شريكك غير راغب في بذل نفس القدر من الجهد في علاقتك. أنت تريد أن تكون زوجًا قويًا ، ولا يجوز لك المساومة على هذا الحلم الذي لديك.

يلتقي القمر مع أورانوس في برج الثور ، لذلك يمكن أن يظهر حلمك وعدم تحقيقه على السطح مما يجعل التغيير ضروريًا. يمكن أن تكون هناك حاجة لتقديم تنازلات أو إيجاد توازن يمكن للجميع الموافقة عليه.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
ايها العذراء ، القمر يقضي اليوم مرة أخرى في برج الثور ، يدعوك لاستكشاف قطاع التعلم الخاص بك. تزداد رغبتك في التعرف على شريك حياتك.

أنت تأمل في سد أي فجوات موجودة في فهم التجارب الفريدة لبعضكما البعض وهذا قد يعني الانفتاح على مشاركة تاريخ الآخر. يمكنك أن تكون ثابتًا في معتقداتك الخاصة حول أشياء معينة ، وهذا يمكن أن يجلب تحديات لحياتك العاطفية.

يقترن القمر بأورانوس في برج الثور ، الأمر الذي يمكن أن يجلب قوة دافعة للنمو والتغيير في ديناميكيات العلاقات. قد تكون مستعدًا لأكثر مما يستطيع شريكك تقديمه ، لذا حاول ألا تتفاعل مع المقاومة ، وامنحها الوقت.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
برج الميزان ، القمر يقضي اليوم في برج الثور مرة أخرى ، يدعوك لاستكشاف قطاع الموارد المشتركة. أحيانًا يكون الحصول على مشاركة شخص آخر مثل قلع الأسنان! قد تحتاج إلى إيجاد حل مبتكر يسمح لك ولشريكتك باستخدام ما هو متاح.

يقترن القمر بأورانوس في برج الثور ، وهذا يمكن أن يعني أن الممتلكات الشخصية تغذي المشكلة. من المساحات المشتركة إلى الأعمال الروتينية الشخصية ذات ساعات العمل الفردية ، يمكن أن تؤدي الديناميكيات إلى الشعور بأن لا شيء لن ينجح حتى يحدث تغيير جذري. حاول الانتقال من عقلية “أنا” إلى “نحن” ولكن كن مرنًا أيضًا بحيث يكون لكل فرد مساحة شخصية.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
العقرب ، يقضي القمر اليوم في برج الثور مرة أخرى ، ويدعوك لاستكشاف قطاع علاقتك. قد تشعر اليوم بالتملك إلى حد ما ، حتى أنك غير آمن. بدون أي سبب حقيقي يجعلك هذه المشاعر تفكر في أن هناك شيئًا خاطئًا بينما لا توجد فرص.

يقترن القمر بأورانوس في برج الثور ، ويمكن أن تشعر استقلال شريكك كأنه سلك رحلة اليوم ، مما يؤدي إلى الشعور بأنك لست فريقًا كما كنت تعتقد من قبل.

يمكن أن تكون هذه فرصة لك لتنمو ديناميكيًا. يمكنك أن تتعلم أن تكون شخصًا خاصًا بك بينما تسمح لشخص آخر أن يفعل الشيء نفسه ، ولا تشعر بالحاجة إلى امتلاك بعضنا البعض باسم الحب.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
و القوس ، يقضي القمر اليوم في برج الثور مرة أخرى ، ويدعوك لاستكشاف قطاع واجباتك اليومية. لديك رغبة صادقة في العمل على تفاصيل علاقاتك.

إنه يوم جيد لتعيين روتين يمكن التنبؤ به يخفف من بعض ضياع الوقت الذي تواجهه كزوجين أو عائلة. مع اقتران القمر اليوم من أورانوس في برج الثور ، يمكن إعادة اختراع العجلة بحيث يعمل الجميع معًا بسلاسة.

من إنشاء قائمة يمكنك استخدامها لتوجيه تخطيط وجبتك لتحديد من يمكن أن يكون مسؤولاً عن ماذا ، يمكن إجراء الكثير من التحسينات بدءًا من اليوم.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)
وبرج الجدي ، يقضي القمر يومًا في برج الثور مرة أخرى ، ويدعوك لاستكشاف قطاع الإبداع لديك.

إنه وقت رائع للنظر إلى الأشياء التي لا تعمل في منزلك وإيجاد طريقة لإعادة إنشاء المساحة. ربما لا تتطلع إلى جعل الأشياء رومانسية بقدر ما تحتاج إلى أن تكون الأشياء عملية وكافية للعمل عن بُعد أو التعليم المنزلي عبر الإنترنت.

قد تجد أن ما يصلح هو فجأة أجمل من باقة الورد! بينما يقترن القمر بأورانوس في برج الثور ، تعامل مع مناطق من منزلك يمكن إعادة توجيهها بشكل إبداعي إلى ربع وظيفي أو مساحات متعددة الأغراض.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
اما انت يارج الدلو ، القمر يقضي يومه مرة أخرى في برج الثور ، يدعوك لاستكشاف قطاع عائلتك. يستمر البحث عن ما هو مألوف وأنت تقدر الأشياء التي دفعتك إلى منزلك.

ابدأ يومك في الاستمتاع بالأشياء الصغيرة. تجنب الدراما والأشخاص السلبيين الذين يزعجون أفكارك. اهدف إلى النظام ورعاية روحك.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.