توقعات اليوم مع الأبراج الخميس 18 حزيران/يونيو 2020 | ابراج اليوم 18-6-2020

  نقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18 يونيو 2020 لجميع الأبراج الفلكية على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.


إذا كنت من المهتمين بمطالعة الأبراج وتوقعات الفلك كل يوم فتعرف فى السطور التالية على حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لليوم الخميس 18/6/2020.

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

السرطان 21 حزيران – 22
عزيزي برج السرطان،الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية. عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة! اقترح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل. الوضع ليس أحسن حالاً بالمنزل، فأنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
هذا هو أفضل وقت لقطع الأخشاب الميتة في حياتك. لقد كنت متمسكا بموقف لم تعد تتمتع به بسبب الشعور بالالتزام أو بسبب العجز. كنت تجد صعوبة في الخروج من هذا الموقف ، ولكنك ستتمكن اليوم من العثور على الشجاعة الداخلية لاتخاذ هذه الخطوة النهائية. سوف يساعدك أيضًا حدث ما في هذا.

توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2020 توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2020

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)
أنت مليء بالخيال اليوم. قد تحصل على فرصة في مكان العمل لزيارة الأماكن. يجب أن تكشف عن نفسك الرومانسية اليوم. إنه يوم للسماح لنفسك بالحرية لبعض الوقت. تحتاج أيضًا إلى إظهار نفسك العملية في العمل. أنت تُظهر أيضًا مزاجًا جيدًا لأقرانك. تحقق من صندوق البريد الخاص بك. قد يكون بريد مهم في انتظارك.

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2020 توقعات برج الثور لشهر يوليو 2020

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
تحب لقاء أشخاص حقيقيين وصادقين. ولكن اليوم قد تصادف أشخاصًا يغطون أنفسهم. لذلك تعلم أن ترى من خلال ادعاءهم. قد يتطلب الوقت منك أن تقرر الأشياء بسرعة. فكر مرتين قبل أن تكون حازمًا بشأن أي خطوة ويجب عليك تأجيل جميع خططك الأخرى حتى تنتهي من عملية صنع القرار.

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو 2020 توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2020

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
سيتميز اليوم بتقلبات مزاجية ، لكن الثروة ستبتسم لك اليوم. الجانب السلبي لهذا هو أنك قد تبدأ في الاعتماد أكثر من اللازم على ليدي لاك. احرص على ألا يؤدي ذلك إلى إعداد رديء لمشاريعك. من المحتمل أن تحقق مكاسب مادية ، ولكن حاول أن تتوخى الحذر من الانهيار دون داع. إن حظك المالي الجيد لن يدوم طويلاً.

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2020 توقعات برج السرطان لشهر يوليو 2020

الاسد (23 يوليو – 22 اغسطس)
أنت في مزاج خيالي اليوم. لعب الأدوار والأوهام تحمل عوامل جذب غير عادية بالنسبة لك. تجد الرومانسية في كل مكان ولديك حياة خيالية نشطة قد تحصل على فرصة لتكرارها في الواقع. يمكنك أن تختار بتهور اتباع حلم مستحيل ، سواء في حياتك المهنية أو في علاقتك. ومع ذلك ، يجب ألا تتخذ أي قرارات رئيسية الآن.

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2020 توقعات برج الأسد لشهر يوليو 2020

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
من المؤكد أن ما ستبدأه اليوم من شأنه أن ينجح بغض النظر عن أي عقبة تأتي في طريقك! ستتمكن من إعادة شحن العلاقات الصحية مع الآخرين وإعادة بنائها بحلول نهاية اليوم. ما عليك سوى إحداث تغيير حكيم في طبيعتك – لا تحاول أن تكون مسؤولاً عن كل علاقة. أعطوا المساواة للجميع وستكون محبوبا من الجميع.

توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2020 توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2020

الميزان (23 سبتمبر – 22 اكتوبر)
اليوم ستكون ذروة الجذب. كونك مركز التركيز هو قدرتك الفطرية التي يفتقر إليها الآخرون وبالتالي سيشعرون بالغيرة منك كما لم يحدث من قبل! عندما تجد الوقت حاول التفكير في الماضي والحاضر والمستقبل وسيتم الرد على العديد من أسئلتك. قد تجد حلولًا لكثير من مشاكلك أيضًا.

توقعات برج الميزان لشهر يونيو 2020 توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2020

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
أخبر نفسك بالذعر الداخلي ألا تتخوف من المشاكل المحيطة بك. المشاكل مغمورة بعوامل مختلفة يتحملها الآخرون وليس أنت! كل هذه الأمور تافهة وسيتم حلها في لمح البصر. خطط للأنشطة الترفيهية لتريح نفسك من الضغوط!

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2020 توقعات برج العقرب لشهر يوليو 2020

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
يواجه شخص عزيز على قلبك بعض الصعوبات وعليك أن تعير أذنًا متعاطفة اليوم. هناك احتمالات كبيرة بأن ينتهي بك الأمر بالشعور بفقدان الصبر والإحباط من مشاكل هذا الشخص ، ولكن من المهم أن تقدم دعمك دون انتقاد. يمكن أن تؤثر على صداقة مهمة جدًا أو حتى شراكة في حياتك.

توقعات برج القوس لشهر يونيو 2020 توقعات برج القوس لشهر يوليو 2020

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)
سوف تتعامل مع عدد من الالتزامات المتنوعة من جميع الجبهات اليوم. كن على استعداد للوفاء بالتزاماتك الاجتماعية والمالية والشخصية. من المرجح أن يلجأ إليك جميع أفراد عائلتك وأصدقائك وزملائك وأنت قادر على التعامل مع هذا الضغط. سوف تساعد اليوم عددًا من الأشخاص بكلمات وأفعال.

توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2020 توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2020

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
يبدو أن اليوم مليء بالتصفيق والثناء لك. قد تحصل على جائزة للعديد من العروض البارزة الخاصة بك. قد تجعلك مبادئ التمسك بالحقيقة نموذجًا يحتذى به للعديد من الأشخاص بما في ذلك منافسيك. فقط حاول إعادة تقييم قراراتك قبل أن تجعلها فعالة.

توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2020 توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2020

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
ستكون مفتونًا بالخارق في هذا الوقت. ستحتاج إلى متابعة الأمور الغامضة اليوم ومن المحتمل أن تشاهد فيلمًا غامضًا أو تقرأ رواية غامضة. قد تقرر أيضًا اكتشاف الحقيقة وراء الغموض أو محاولة اكتشاف المزيد عن شخص أو موقف. يجب عليك ممارسة درجة من الحذر في ملاحقاتك.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.