أبراج تفضل العمل وتكره أوقات الفراغ بينها القوس والحمل

أبراج تفضل العمل وتكره أوقات الفراغ بينها القوس والحمل

قد يعتبر الكثيرون من الأشخاص أن أوقات الراحة أو الفراغ أساسية ولا غنى عنها وسط صخب الحياة والعمل، إلا أن الأمر يكون على العكس تماماً بالنسبة لآخرين يفضلون شغل وقتهم دائماً؛ حتى في أوقات الفراغ. فمن الحمل إلى القوس، نستعرض في ما يلي أبراجاً تحب شغل وقتها حتى في لحظات الفراغ:

الحمل

يحب برج الحمل أن يكون جدول يومه مليئاً بالمهام والأعمال، خاصة في ما يتعلق بالروتين الرياضي، إذ لا يحب الحمل إمضاء وقت فراغه من دون فعل أي شيء ومجرد الجلوس والراحة، ويمكن أن يستغله في ممارسة التمارين بدلاً من الجلوس والراحة.

الجوزاء

على الرغم من عناده، فإن برج الجوزاء يتميز بأسلوبه الاجتماعي ومهارته في تبادل أطراف الحديث مع الآخرين، لذا لا يفوت فرصة في أي وقت فراغ ليعزز حياته الاجتماعية ويتواصل أكثر مع الآخرين.

العذراء

أسلوب برج العذراء التحليلي، وحرصه على إتمام الأمور على أكمل وجه، يمنعان أي مجال لفكرة وقت الفراغ، إذ يستغل وقت راحته في الحرص على بذل قصارى جهده لإكمال مهامه أو الاستعداد لأخرى بمثالية قدر الإمكان، وذلك على الصعيدين الشخصي والمهني، وغيرهما.

القوس

مصطلح وقت فراغ ليس متاحاً في قاموس برج القوس، إذ يستغله في أي شيء، سواء ارتبط بحياته المهنية أو مباشرة عمل يدوي لاختراع أداة ما، أو السفر والاستكشاف، بدلاً من الراحة وعدم  فعل شيء.

الجدي

طموح برج الجدي المستمر، وتركيزه على تحقيق ما هو أكثر من أهدافه، يجعلانه محباً لشغل وقت فراغه بالخطط والعمل على المستقبل، خاصة ما يرتبط بحياته المهنية، إذ يأتي عمله في صدارة أولوياته.

للمشاركة


أبراج
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com