بينها العقرب والعذراء والثور أبراج حذرة ومتحفظة

للمشاركة

بينها العقرب والعذراء والثور أبراج حذرة ومتحفظة

للأبراج بعض التأثير في سمات الأفراد وطباعهم، ففي حين هناك أشخاص يكونون أكثر انفتاحاً تجاه الآخرين دون حذر شديد، هناك آخرون متحفظون، ويتعاملون بحذر أكبر مع غيرهم، وبشكل عام، لكن ليس بطريقة سلبية.

في ما يلي، نستعرض أكثر الأبراج الحذرة والمتحفظة:

العذراء

يحب برج العذراء أن يدرس الموقف والأوضاع من حوله في هدوء وحذر، فهو يحسب كل خطواته معظم الوقت، ومتحفظ في أساليبه.

الثور

تحفظ برج الثور لا يعني أنه ليس محباً للتجمعات، لكنه ليس من الأبراج التي دائماً تُظهر حماسها، وتحب أن تكون مركز الأضواء، فبرج الثور متمكن في الدورين: الصامت الحذر ومحب المرح.

الجدي

الجدي حذر مع كونه صبوراً، فهو دائماً يفكر قبل أي تصرف، وذلك أحياناً يمنعه من التفاعل على الإطلاق، إذ يفضل ذلك على أن يرتكب خطأ ما.

الحوت

أحد أكثر الأبراج الحساسة تجاه نفسه والآخرين، وهذا هو السبب وراء كونه حذراً ومتحفظاً معظم الوقت؛ لأنه لا يريد فعل أي شيء يجرح شخصاً ما، كما أن الحوت عادة يحب الإصغاء أكثر من الكلام.

العقرب

دائماً تحيط ببرج العقرب تلك الهالة من الغموض والكتمان، إضافة إلى الحذر والتحفظ، فمهما خالجه من مشاعر، نادراً يفصح بها، كما يستغرق بعض الوقت للأخذ بعين الاعتبار ما يمكن أن يشاركه مع الآخرين، وإمكانية ثقته بهم.

الميزان

يميل برج الميزان للحذر والتحفظ عندما لا يشعر بالارتياح، إذ يحتاج لبعض الوقت ليشعر بالأمان، قبل أن يصبح منفتحاً ومتفاعلاً جيداً مع الآخرين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفرح لغياب الضغوط ولانحسار موجة المعاكسات

تنتظر مولود برج “الجوزاء “من السبت 6 إلى الجمعة 12 شباط أحداث مؤثرة


للمشاركة


الابراج
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com