آخر الأخبار
جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع الاتحاد سن الفيل نديم الجميل: بعد 38 سنة ما زال فكر بشير الجميل يرعبهم موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البوسفور 4 جرحى في حادثي سير في زوق مصبح ونهر الكلب بالصور والفيديو: قداس لذكرى “شهداء كتائب كفرعبيدا” ابنة بيل جيتس تستغل وقتها وترشح 5 كتب لقضاء صيف مميز ميغان ماركل تلجأ إلى القضاء البريطاني لمنع نشر 5 أسماء من صديقاتها فيروس كورونا: دونالد ترامب يرتدي كمامة في مكان عام لأول مرة فنون قتالية مختلطة: ما هي "جزيرة القتال" وكيف بُنيت في الإمارات؟ الاندبندنت: فيروس كورونا والعنصرية "يفاقمان نسبة الانتحار" بين السود متحدثة رئاسة دولة أوروبية تكشف حقيقة حملها من رئيس البلاد بعد افتضاح أمرها بروكلين بيكهام يعلن خطوبته على صديقته نيكولا بيلتز بعد قصة حب استمرت لأشهر الناشطة السعودية دلال الشهيب تؤكّد أن زواجها القسري كان بمثابة الاغتصاب ترك لندن من أجل تنظيم الدولة، فكانت نهايته داخل سجن في سوريا أنجلينا جولي تؤكّد أن ابنتها زهرة امرأة أفريقية استثنائية موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ
Home » الابراج » تتميز هذا الشهر بالنضج والموضوعية
تتميز هذا الشهر بالنضج والموضوعية

مهنياً: تتميز هذا الشهر بالنضج والموضوعية تحلل بهدوء وترفض الرضوخ لأي ضغط خارجي . سيجد الكثيرون فيك قوة وثباتًا فلا تتفاجأ بالتفافهم حولك.سوف تتاح لك فرص مناسبة لإثبات مواهبك لا سيما في العمل الفني والابداعي او الاعلامي. فإذا كنت ترغب في التجديد الجذري وقلب الادوار والاتجاهات، لا بأس، لكنني ادعوك الى التفكير مليًا واستخدم جميع الوسائل للتأكد من صحة وصواب القرار.تتمتع بفكر قوي وقجرة على تسيير الامور حسب رغبتك. سوف يسهل عليك انجاز الواجبات المعقّدة فتتقدّم على المنافسين وتظهر مهارة في التنظيم والتنفيذ. تبدو متيقّظًا وناضجًا في نقاشاتك. تمارس ديبلوماسية واضحة فتكسب اعجاب المسؤولين وربما تكون من نصيبك مسؤولية او مهمة صعبة لأنك صاحب مهارة وكفاءة وملموسة. قد تمتحن قدراتك اكثر من مرة لكن لا خوف عليك من الامتحان فلا تتراجع ولا تسمح للمشكّكين واصحاب النوايا الخبيثة بإضعاف معنوياتك.لكن اعتبارا من تاريخ 21 يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الشمس الى السرطان اي الى مواجهة مع برجك لذلك حاذر إثارة العدائية والبلبلة فمزاجك متقلب وعصبي وقد تثير النفور من حولك. تكون الأجواء متوترة كلما أردت التواصل مع الآخرين، فيتبادر للناس وكأنك لا تريد التفاهم معهم. فالجو العام سيكون ثقيلاً ومشحوناً بالسلبيات التي ستجدها أينما ذهب، وما عليك سوى ضبط النفس والتحلي بأعصاب من فولاذ!كثف المحاولات في الأسابيع الثلاثة الأولى. نظم الأولويات ولا تتأخر أو تهمل المسؤوليات. قد تستلم عملاً جديداً.

عاطفيا:ً لا تزال الاجواء العاطفية ممتازة فأنت تميل الى التواصل مع الآخرين وقد تنجح في لفت الأنظار تتحمس للقاء الناس وللتعارف. تسافر أو تنضم الى جمعية وتهتم لشؤون الشريك. ان التاثيرات الفلكية العاطفية تبقى ايجابية مساعدة على تحقيق افضل اطلالة وسيجلب لك لقاءات مميزة لم تكن تتوقعها وتكون الظروف مؤاتية لتفعيل الروابط ولتصحيح الشوائب. تصفو الاجواء بين الحبيبين وتختفي التشنجات المسيئة والمزعجة ليصبح بإمكانك التفاهم بشكل افضل مع الحبيب او الشريك. كن واضحًا في كلامك واظهر نواياك الصادقة. لا خوف على مصير العلاقة اذا كان الطرفان مقتنعين باستمراريتها، فهي ستقوى وستصبح اكثر متانة. اما العازب فهو على موعد مع فرصة جيدة للبحث عن شريك العمر.ومن المتوقع ان يكون هذا الشهر مثمرا ما يجعلك جذابا وساحرا فتعكس ثقة بالنفس ورصانة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب