آخر الأخبار
موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫
Home » الابراج » تغييرات مفاجئة تحدث لك خلال هذا الشهر
تغييرات مفاجئة تحدث لك خلال هذا الشهر

مهنياً: لن يكون شهراً سهلاً، بحيث تكون البداية متطلبة ضاغطة قد تواجه تحديات متنوعة فمن الأفضل لا بل من المحبذ أن تحمي مصالحك جيداً في الأسابيع الثلاثة الأولى. فلا تضعف أمام الضغوط ولا تستسلم بل ثابر وكرر المحاولة حتى تصل. سوف تنفرج السماء بشكل واضح ابتداء من تاريخ 22. لحظة انتقال الشمس الى برج السرطان الصديق لكن بالرغم من كل هذه التعقيدات سيكون شهرا مهما لأنه يقدم فرصة للتطور لكن لن يأتي النجاح على طبق من فضة. تتعرض تصرفاتك أحياناً الى استجوابات وتساؤلات. قد تبدو بارداً وغير مبال بما يدور في محيطك الأمر الذي سيطرح بشأنك علامات استفهام عديدة. قد تشتد الازمات احياناً وتحتد اطباعك. لا تضيع عليك فرصة كبيرة للتقدم. كن مرناً ومستعداً لتقديم أفضل ما تستطيع. وبالرغم من ان الشهر يبدأ بصورة متقلبة سوف ينتهي بصورة مرضية. فلا تقف مكتوف الذراعين مدهوشاً. تحرك بحذر وكن ناشطاً على مستوى نافع.

عاطفيا:ً قد يبدو للبعض أنك تغيرت فجأة ولم تعد الإنسان الذي عرفوه ووثقوا به. قد يتحمل المقربون الشديدون منك هذه الوضعية على أمل استعادتك لكن المحيط قد يتعامل معك بقسوة ولن يقدر ظروفك. حاذر من انعكاس سلبي لمزاجيتك على الوضع العاطفي. لا تهدد استقرارك بل ضاعف جهودك للحفاظ على ماء الوجه على الأقل. قد تعود لتظهر خلافات قديمة. وربما تكون أسباب الخلافات سخيفة لكن عنادك يمنع من التراجع والاعتذار. تعامل مع الأمور بنضوج أكبر وكن أكثر تسامحاً هذا الشهر.

قد يهمك أيضًا

تنتظر مولود برج “الجوزاء “من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور حاسمة

تعرَّف على مواصفات برج الجوزاء وأسرار علاقته مع أطفاله

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب