Home » العالم » تطورات ظهور ترامب أمام ختم رئاسي مطعم بالنسر الروسي الرسمي!

قالت منظمة “Turning Point” الأهلية التي نظمت نشاطا حضرة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأثار ضجة بظهور صورة للختم الرئاسي معدلة بنسر ذي رأسين، إن السبب كان في حدوث خطأ.

وعلل المتحدث باسم المنظمة المشرفة على اللقاء السبب فيما حصل بأن موظفا اختلط عليه الأمر حين بحث باستعجال في اللحظة الأخيرة عن صورة للختم الرئاسي في الإنترنت، مشددا على أن هذا الخطأ الذي وصفه بـ”غير المقبول” لم يكن مقصودا، ولا يحمل نوايا سيئة.

وتداولت وسائل الإعلام صورة على شاشة خلف ترامب أثناء إلقاء كلمته، لختم الرئاسي بدا للوهلة الأولى وكأنه حقيقي، فيما تبين بالتدقيق أن تعديلات شوهته، وظهر النسر برأسين كما هو في الشعار الرسمي الروسي، واستبدلت كذلك الأسهم في أحد المخلبين كما هي في الختم الأصلي، بمضارب غولف.

إلى ذلك، عثرت صحيفة “واشنطن بوست” على الفنان الذي رسم بالكمبيوتر الختم المشوه ويدعى تشارلز ليزوت الذي صرح بأنه لا يعتقد أن ما حصل مجرد خطأ عرضي، مبررا ذلك بأن العثور على رسمته يتطلب بحثا دقيقا، ولا يمكن أن يكون استخدمه حصل هكذا بالصدفة.

أما المسؤولون في البيت الأبيض فقد أكدوا أنهم لم يشاهدوا الختم المعدل بطريقة مشوهة قبل ظهوره على الشاشة خلف الرئيس الأمريكي.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية