Home » العالم » بسبب تهديد باقتحام منشأة سرية.. القوات الجوية الأمريكية تعلن الطوارئ

أصدر سلاح الجو الأمريكي، تحذيرًا قويًا لأي شخص يخطط للانضمام إلى محاولة بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لغزو قاعدة أبحاث سرية بحثًا عن أدلة تثبت وجود حياة خارج كوكب الأرض.
وجاء ذلك عقب تعهد مليون شخص بالاجتماع و”اقتحام المنطقة 51″، وذلك ردًا على اقتراح تم نشره على فاعلية على فيسبوك، وهو ما ظهر أنه مزحة، إلا أن القوات الجوية الأمريكية حذرت من تنفيذه. 


وصعدت القوات الجوية الأمريكية الأمر، وأصدرت تحذير لأي شخص يفكر في محاولة التسلل إلى المنشأة ، التي تقع في عمق صحراء نيفادا.


ومن جانبه، قال متحدث باسم القوات الجوية الأمريكية في بيان: “المنطقة 51 عبارة عن مجموعة تدريب مفتوحة للقوات الجوية الأمريكية، وسوف نثني أي شخص عن محاولة المجيء إلى المنطقة التي ندرب فيها القوات المسلحة الأمريكية”، وفق صحيفة “ذا صن” البريطانية. 
وأضاف: “أن سلاح الجو الأمريكي يقف دائمًا على أهبة الاستعداد لحماية أمريكا وممتلكاتها”. يعتقد منظمو هذه الفاعلية أن أعدادًا كبيرة من الناس لديهم فرصة للدخول إلى القاعدة ، لأن الحراس “لا يمكنهم إيقافنا جميعًا”.
يذكر أن هذه المنشأة يجرى بداخلها اختبارات سرية حول حقيقة وجود حياة خارج كوكب الأرض، وحقيقة تواجد كائنات فضائية في الكون.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية