Home » العالم » وريثة مزيفة تخدع بنوك ونخبة نيويورك.. حاولت الحصول على قرض بقيمة 22 مليون دولار #عاجل

قال محامي مانهاتن إن امرأة أدينت بسرقة أكثر من 200 ألف دولار من البنوك والأصدقاء بينما كانت تتظاهر بأنها وريثة ألمانية وتخدع مجتمع نيويورك.

أُدينت آنا سوروكين ، المعروف ةأيضًا باسم آنا ديلفي ، يوم الخميس بتهمة السرقة الكبرى ومن المتوقع أن يتم الحكم عليها في 9 مايو.

وكانت قد تمكنت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا من الحصول على قروض مصرفية بقيمة آلاف الدولارات ، حيث عاشت في فندق فخم في الفترة ما بين نوفمبر 2016 وأغسطس 2017.

كانت سوروكين تدعي أنها وريثة ألمانية وتحاول الحصول على قرض بقيمة 22 مليون دولار من بنك سيتي الوطني في نوفمبر 2016 ، قائلة إنها كانت تهدف إلى فتح ناد خاص. وقالت لموظفي البنك إن قرضها سيتم تأمينه من قبل بنك أجنبي واستخدمت وثائق مزورة لإثبات أن لديها حسابات بملايين الدولارات في الخارج. لكن البنك رفضها لأنها لم يكن لديها ما يكفي من “التدفق النقدي لتسديد القروض”.

بعد حوالي شهر ، حاولت سوروكين الحصول على قرض مماثل من مجموعة فورست انفزتمانت. عندما طُلب منها دفع 100000 دولار لتسهيل القرض ، تمكنت من الاقتراض من بنك سيتي الوطني. وقالت “كان من الضروري للغاية تحويل الأموال في ألمانيا إلى الولايات المتحدة” وقالت انها ستحول الأموال في غضون أيام. البنوك لم تتلق هذه الأموال، كما ادعن سوروكين.

كانت تسكن فيلا فاخرة مع بركة سباحة خاصة وخادم شخصي وعندما حان وقت الدفع ، تم رفض بطاقة سوروكين. وقالت لائحة الاتهام إنها أخبرت صديقتها بأنها سوف تسدد لها وأرسلت فيما بعد تأكيداتها المزيفة .
سيدر نيوز – ترجمة

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية