Cedar News
أخبار لبنان والعالم

مقتل 8 أشخاص جراء حريق بمطعم في إيران

iran fire
ارشيفية

قتل 8 أشخاص بينهم 4 أطفال، نتيجة حريق اندلع في مطعم بمدينة شهريار غرب العاصمة الإيرانية طهران، قالت السلطات المحلية إنه نجم عن الإهمال.

ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية عن المتحدث باسم الطوارئ مجتبى خالدي، فإن إهمالا أثناء احتفال بعيد ميلاد أدى إلى الحريق، وأوضح أن بالونا كان يحتوي غاز الهيليوم، هو الذي أدى إلى الحريق الذي وصفه بأنه “رهيب”.

وأشار إلى أن سقف المطعم الخشبي ساهم في زيادة اشتعال النيران.

ونقلت الوكالة عن مدير الهلال الأحمر في طهران، شاهين فتحي ، أن سبعة من الأشخاص توفوا في مكان الحادث، بينما توفى طفل في الثالثة من عمره، في المستشفى”.

وقال المدعي العام في المدينة إن ما ساعد على تفاقم الوضع، هو أن جميع الجدران والأثاث في المطعم كانت قابلة للاشتعال، إضافة إلى أن المطعم ينخفض تحت الأرض بنحو 15 درجة إلى الأسفل.

وأضاف أن “التحقيقات الأولية أظهرت أن بالونا يحتوي على غاز الهيليوم انفجر واشتعل وأدى في النهاية إلى انتقال الحريق في المطعم”، وأشار إلى أن عددا من الذين قضوا في الحريق، كانوا قد حاولا الفرار إلا أنهم ماتوا اختناقا.

المصدر: وكالة “تسنيم” الإيرانية

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More