Cedar News
أخبار لبنان والعالم

ترامب ينتقد تقارير تعطل طائرته الخاصة: كلها أكاذيب

نفى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب صحة التقارير المرتبطة بتوقف طائرته الخاصة عن العمل في حالة يرثى لها، واصفا إياها بـ”الكاذبة”.

كانت طائرة ترامب من طراز بيونج 757، أيقونة حملته الانتخابية الرئاسية عام 2016، لكنها توارت عن الأنظار بعد وصوله إلى البيت الأبيض، وفقا لصحيفة ذا هيل الأمريكية.

تقارير: طائرة تقل ترامب هبطت اضطراريا لعطل في المحرك
لكن تقارير نشرت مؤخرا أشارت إلى أنها لا تزال متوقفة عن العمل وفي حالة سيئة في نيويورك.

ونفى الرئيس السابق هذه التقارير، مشيرًا على ما يبدو إلى ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، قائلا: “التقرير الذي تحدث عن أن طائرتي خارج الخدمة بمطار ستيورات في نيوبورج بنيويورك، كاذبة هي متوقفة عن العمل لأنني لم أكن أعتقد أنني سأحتاجها حتى عام 2025”.

وأضاف ترامب: “طائرتي، البوينج 757، تخضع لبرنامج صيانة رئيسي مجدول سينتهي في غضون 90 يوما تقريبا، وستعود وبعد ذلك للخدمة.. لم يسمح لي باستخدامها خلال فترة الرئاسة، ولم أفعل”.

تصريحات ترامب جاءت بعد طلبه الأسبوع الماضي تبرعات عبر رسائل إلكترونية تم إرسالها من خلال منظمة “أنقذوا أمريكا” المتصلة به للمساعدة في تمويل طائرة “ترامب فورس وان”.

وزعمت رسالة جمع التبرعات أن لدى ترامب “تحديث مهم للغاية على طارئته، وذكر المانحين المحتملين بأنه اعتاد السفر على طائرته الخاصة، التي يطلق عليها اسم (ترامب فورس وان)، قبل أن يصبح (أعظم رئيس في كل العصور)”.

وكانت طائرة خاصة تقل ترامب قد هبطت اضطراريا الأسبوع الماضي بعد تعطل أحد محركاتها، إثر ظهوره في اجتماع للمتبرعين استضافته اللجنة الوطنية الجمهورية في نيو أورلينز بولاية لويزيانا.

وبحسب ما ورد كانت الطائرة متوجهة إلى مقر إقامته في مارالاجو في فلوريدا وقت الحادث.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More