الإمارات: قتلى بتصادم 3 شاحنات بالشارقة

للمشاركة

لقي شخصان في إمارة الشارقة في دولة الإمارات مصرعهما إثر حادث تصادم بين ثلاث شاحنات، ناتج عن عدم انتباه أحد السائقين.

وفي التفاصيل، أوردت شرطة إمارة الشارقة في بيان لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ نقلا عن العقيد علي الجلاف رئيس مركز شرطة الحمرية الشامل، أن ”الحادث المروري وقع بسبب عدم الانتباه والانشغال بغير الطريق أثناء القيادة، الأمر الذي أسفر عن وفاة شخصين، وإصابة ثالث إصابة بليغة، وذلك نتيجة تصادم ثلاث شاحنات على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد بمنطقة اختصاص مركز شرطة الحمرية الشامل“.

وقال العقيد إن ”غرفة العمليات تلقت بلاغا في الساعة الثالثة صباحا من يوم الأربعاء، يفيد بوقوع حادث تصادم متتالي بين ثلاث شاحنات على شارع الشيخ محمد بن زايد“.

وأكد أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت الفرق الأمنية المعنية وفرق الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، حيث تبين عند الوصول وفاة شخصين من الجنسية الآسيوية، فيما أصيب آخر إصابات بليغة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأرجع رئيس مركز شرطة الحمرية العقيد علي الجلاف سبب وقوع الحادث بعد المعاينة والتخطيط المبدئي، إلى عدم الانتباه والانشغال بغير الطريق أثناء القيادة.

وشدد على أن السلامة المرورية على الطريق مسؤولية مشتركة لا تتحقق إلا من خلال التزام السائقين بالقوانين واللوائح المرورية الموضوعة باعتبارها الوسيلة الآمنة لتحقيق أمن الطريق والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.

يذكر أن إحصائيات مرورية للقيادة العامة لشرطة الشارقة كشفت في أغسطس/ آب الماضي، عن انخفاض في عدد الوفيات في الحوادث المرورية في الشارقة بنسبة ملحوظة بلغت 38 % خلال أول سبعة أشهر من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها في عام 2020.


للمشاركة


العالم
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com