تحطم طائرة عسكرية 31 قتيلا وإنقاذ 50.. في هذه الدولة

للمشاركة

(Joint Task Force-Sulu via AP)

قال مسؤولون إن طائرة تابعة للقوات الجوية من طراز سي -130 تقل جنودا مقاتلين تحطمت في مقاطعة جنوبية أثناء هبوطها يوم الأحد ، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 29 من جنود الجيش على متنها ومدنيان على الأرض ، بينما تم إنقاذ 50 على الأقل من بين الحطام المحترق.

وقال مسؤولون عسكريون إن بعض الجنود شوهدوا وهم يقفزون من الطائرة قبل تحطمها وانفجارها ظهر اليوم في محيط مطار جولو في إقليم سولو. وتوفي اثنان من ستة قرويين أصيبوا على الأرض.

وقال وزير الدفاع ديلفين لورينزانا إن جهود الإنقاذ والإنقاذ مستمرة. وقال الجيش إن الطائرة كانت تقل 96 شخصا من بينهم ثلاثة طيارين وخمسة من أفراد الطاقم والباقون من أفراد الجيش ، مضيفا أن 17 جنديا ظلوا في عداد المفقودين بحلول الليل. وقال مسؤولون إن الطيارين نجوا لكنهم أصيبوا بجروح خطيرة.

تتوافق هذه الصورة مع اسم المحافظة إلى سولو ، بدلاً من جولو – تُظهر هذه الصورة التي نشرتها قوة المهام المشتركة – سولو بقايا طائرة عسكرية فلبينية من طراز C-130 تحطمت في بلدة باتيكول ، مقاطعة سولو ، جنوب الفلبين يوم الأحد ، يوليو قال مسؤولون إن طائرة تابعة لسلاح الجو الفلبيني من طراز سي -130 تقل جنودا تحطمت في مقاطعة جنوبية بعد أن فقدت المدرج يوم الأحد ، مما أسفر عن مقتل أكثر من 12 من العسكريين بينما تم إنقاذ 40 على الأقل من الحطام المحترق. (قوة المهام المشتركة – سولو عبر أسوشيتد برس)


للمشاركة


العالم
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com