Home » العالم » من هي هوب هيكس التي إلتقط منها ترمب عدوى كورونا؟
AFP

هوب هيكس، مستشارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب أصيبت بفيروس كورونا، وقال مقربون منها إنها تعاني من أعراض المرض، وفقا لما نقلته “سي أن أن”، ومنها إلتقط ترمب العدوى هو وزوجته.

نشأت هيكس في غرينويتش في كونيتيكت وبدأت عرض الأزياء في سن المراهقة وظهرت مرة في إعلان لرالف لورين، كذلك عملت سابقاً في شركة علاقات عامة تعاملت مع أعمال إيفانكا ترامب الخاص بالأزياء والعلامة التجارية العقارية لمنظمة ترام، انضمت إلى منظمة ترامب في عام 2014. وقام ترامب بإحضارها إلى فريق حملته بعد عام، على الرغم من افتقارها للخبرة السياسية، هوب هيكس يلقبها ترامب بـ”هوبستر”، ويقال إنها واحدة من أكثر مساعديه الموثوق بهم ومن بين القلائل الذين يمكنهم تحديه لتغيير آرائه.

هوب هيكس، مستشارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب أصيبت بفيروس كورونا، وقال مقربون منها إنها تعاني من أعراض المرض، وفقا لما نقلته “سي أن أن”.

وكانت هيكس قد سافرت مع ترامب إلى المناظرة الرئاسية الأخيرة في أوهايو، يوم الثلاثاء، حيث شوهدت غير مرتدية للكمامة، حسب التقرير.

كما شاركت هيكس في حملة انتخابية لترامب في مينيسوتا، يوم الأربعاء، يشار إلى أن هيكس هي آخر شخص في دائرة ترامب يصاب بالمرض، الذي طال 7 ملايين أميركي وتسبب بوفاة أكثر من 200 ألف آخرين. ومن بين المقربين الآخرين لترامب الذين أصيبوا بكوفيد-19 وشفوا منه، مستشار الأمن القومي، روبرت أوبراين.

ولم تتضح حدة الأعراض التي تعاني منها هيكس، إلا أن “سي أن أن” ذكرت أنها عادت إلى منزلها في العاصمة واشنطن وتخضع حاليا للحجر الصحي.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com