Cedar News
Lebanon News

الإيطالية الشقراء الشهيرة ليوتا تتعهد بحضور مباراة برشلونة عارية في هذه الحالة!

Globallookpress Rocco Spaziani

أشعلت الصحفية الإيطالية ديليتا ليوتا منصات التواصل الاجتماع بتصريح جريء قبل مباراة فريق بايرن ميونخ ووضيفه برشلونة، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت الحسناء ديليتا ليوتا “تدوينة” عبر حسابها، وعدت فيه الصحفية حضور مباراة الإياب بين برشلونة وبايرن ميونخ على ملعب “كامب نو” عارية تماما في حال فوز الفريق الكتالوني على العملاق البافاري اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا” بأكثر من ثلاثة أهداف.

ولكن الإيطالية الشقراء قامت بحذف منشورها بعد وقت وجيز.

يذكر أن فريق برشلونة تعرض لهزيمتين مذلتين أمام بايرن ميونخ ذهابا وإيابا وبنتيجة واحدة (0-3) في الموسم الماضي لدوري الأبطال، وخرج مبكرا من دور المجموعات.

فقد اكتفى برشلونة بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، ليودع دوري أبطال أوروبا لأول مرة من دور المجموعات منذ 20 عاما الموسم (2000-2001)، والتحق بالدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، الذي ودعه أيضا بطريقة غريبة، إثر هزيمته في عقر داره أمام فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني (2-3) على ملعب “كامب نو”، في الدور ربع النهائي للمسابقة، بعد تعادلهما ذهابا (1-1) في ألمانيا.

وتعرض برشلونة لهزيمة مذلة أخرى أمام العملاق البافاري (2-8)، يوم الجمعة 14 أغسطس 2020، على ملعب “النور – Estadio da Luz” في العاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم (2019-2020).

المصدر: “euro-football.ru”

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More