Home » حكايات الناس » سيدة أوكرانية تعود للحياة خلال تجهيز مراسم الدفن والجنازة
سيدة أوكرانية تعود للحياة خلال تجهيز مراسم الدفن والجنازة

عادت سيدة عجوز للحياة خلال تجهيز مراسم الدفن والجنازة في واقعة نسبة حدوثها ضئيلة للغاية بسبب دخول مريض ما في غيوبة أو تشخيص خاطئ من الأطباء، هذا ما حدث مع سيدة عجوز أوكرانية تدعى كسينيا ديدوخ وتبلغ من العمر 83 عاما بعد وفاتها، حيث بدأت عائلتها في مدينة ستريزافكا في أوكرانيا في إعداد كل ما يتعلق بمراسم الدفن والجنازة، ولكن فجأة فتحت الجدة عينيها لتجد أشخاصا يرتدون ملابس بيضاء يحيطون بها بعد عودتها إلى الحياة مجددا.

وفى تصريحات لها لصحيفة “إكسبرس” البريطانية، قالت صاحبة الواقعة الجدة والممرضة المتقاعدة، كسينيا ديدوخ، إنها كانت تعتقد أن هؤلاء الأشخاص ملائكة لكن اتضح أنهم أطباء، وقبل وفاتها بدقائق، قالت إنها كانت تسمع والدها الراحل ينادي عليها، وإنها تشعر أنها في “مملكة الفردوس”.كما أعرب الأطباء عن دهشتهم من حالة الجدة التي عادت من الموت، بعد ما اتصل أقاربها بالإسعاف وبفحص المسعفين لها خلصوا أنه لا فائدة من نقلها إلى المستشفى وأنها تحتضر.

وروى الطبيب فلاديمير شيبوتاريف، رئيس قسم الإنعاش في مستشفى مقاطعة ستريزافكا، تفاصيل الواقعة قائلا: “أجرينا تخطيط قلب للحالة كهربائيا على الفور وسجل الجهاز خطا مستقيما ما يعني سكتة قلبية، واستدعينا الشرطة التي أكدت وفاتها بيولوجيا، وعليه تم إصدار شهادة وفاة لها، ولكن بعد مرور 8 ساعات، لاحظت ابنتها وهي تجهز للجنازة علامات تدل على أن والدتها لا تزال حية”.

وتابع: “بعد التأكد من أن الحالة لم تمت، وأنها كانت في غيبوبة فقط، تم إلغاء شهادة الوفاة وتقطيعها، وعادت سيارة الإسعاف مرة أخرى ونقلت الجدة إلى المستشفى لتتلقى العلاج الملائم في الرعاية المركزة. وبعد فترة وجيزة استيقظت الجدة وتحدثت مع الأطباء بحماس”.وفى تصريحات لوسائل اعلام محلية، عبر الكاهن رومان بيتريك، الذي تم حجزه لإجراء جنازتها، عن استغرابه من هذه الواقعة قائلا: “أعطى الله هذه سيدة العجوز الحياة. هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها شيئا كهذا”.

قد يهمك أيضاً:

امرأة تستيقظ من الغيبوبة لإرضاع ابنتها في معجزة حيرت الأطباء

شاب يستيقظ لأول مرة من غيبوبة استمرت 20 عامًا

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية