Home » الابراج » ماذا تقول الابراج السبت 3-8-2019 من ابراج سبايدر | توقعات ابراج اليوم السبت 3 اغسطس / آب 2019 – ابراج سبايدر | الأبراج و حظك اليوم السبت 2019-8-3 – حظك اليوم والابراج اليومية
الابراج السبت

أبراج سبايدر تقدم اليوم السبت 3-8-2019، Daily Horoscope اليكم توقعات الابراج السبت 3 اغسطس/ آب 2019 ابراج الحظ مع ابراج الحمل الثور الجوزاء السرطان الاسد العذراء, الميزان العقرب القوس الجدى الدلو الحوت، مهنيا وعاطفيا وصحيا abraj today ابراج الاسبوع و ابراج اليوم الخميس اجتماعيا حظك اليوم.

حظك اليوم السبت 3-8-2019 | توقعات الابراج اليوم السبت 3 اب 2019 بالتفصيل.


برج الحمل
اليوم: لا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة، تشعر بالرغبة فى تنفيذ بعض مشاريعك، إلا أنه قد تقابلك بعض المشاكل المالية فى منتصف الطريق، ولكنها سرعان ما تحل.تمر بحالة من التوتر مع الحبيب نتيجة سوء التفاهم بينكما، لذلك حاول أن تتحدث معه لمعرفة أسباب هذه الحالة وإيجاد الحل.تشعر بالطاقة والحيوية خلال هذه الفترة، نتيجة الاهتمام بتناول الأطعمة والمشروبات الصحية، وممارسة التمارين الرياضية.لا تخف من طلب النصيحة! .


للمزيد عن برج الحمل

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا




برج الثور السبت: تشعر بالثقة واكبر اهتماماتك اليوم هو العمل، بسبب ردود أفعالك غير المتوقعة دائمًا ما يفهمك زملائك بصورة خاطئة فحاول أن تتمالك نفسك حتى لا تتسبب بالإزعاج لمن حولك.تهتم بشريك حياتك جيدًا ودائمًا ما تظهر له حبك ومشاعرك تجاهه، إلا أنك فى بعض الأحيان تظهر له عكس ذلك ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار حديثة من اجل التقدم والازدهار .


للمزيد عن برج الثور

برج الجوزاء السبت: العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة، يبدو أن المدير الذى تعمل معه لا يأخذ بعين الإعتبار جميع وجهات النظر، ولكن لا تجعل ذلك يقلل من عملك، وحاول أن تقترب من رؤسائك بلطف لتوضيح وجهة نظرك. يبدو أن شريك حياتك (الحالى أو المرتقب) يريد أن يتأكد من مشاعرك، لذلك اعطه فرصة وتحدث معه وحاول أن تطمئنه بالدلائل والبراهين من الأفضل أن تبتعد عن السكر المعالج، والمواد الحافظة وممارسة بعض تمارين التأمل والاسترخاء. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا .


للمزيد عن برج الجوزاء

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

برج السرطان اليوم: يلاحظ رفاقك أنت تعمل ضدهم،

مواليد برج السرطان من الأبراج التى لها كاريزما جميلة فى المجال العملى، فهم قادرون على دعم فريق العمل ليكون أفضل دائمًا.على المستوى العاطفى السرطان من الأبراج التى تمتلك قوة كبيرة فى الحب، ولكن أحيانًا تسيطر الغيرة على الأجواء فيفسد كل شئ.على مواليد برج السرطان الحفاظ على اتباع تعليمات الطبيب فهم على الدوام لا يتبعونها مما يسبب عقبات كثيرة على الصعيد الصحى لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية، في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك .


للمزيد عن برج السرطان

برج الأسد من ابراج سبايدر: ي يجب أن لا تطغى المشكلات عليك،فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى تحاول الالتزام بقدر الإمكان وتفضل الابتعاد عن المشاكل والنزاعات فى محيط العمل وتحب أن تعمل فى أجواء هادئة أحيانًا مشاعرك لا تظهر عليك، لكنك رومنسى جدًا وتهتم بشريك حياتك، إلا أنك أحيانًا تظهر عليك طباعك الحادة تهتم بصحتك وتلتزم بممارسة الرياضة، لكن كثرة الضغوط قد تعرضك لمشاكل صحية ونفسية من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر . 


للمزيد عن برج الاسد

برج العذراء السبت 27-7-2019: يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم

عصبى جدًا ولا تستطيع أن تسيطر على انفعالاتك، وبرغم اجتهادك وذكائك الشديد إلا أنك دائمًا ما تقع فى الأخطاء بسبب تسرعك.عصبيتك غير المبررة قد تعرضك لمشاكل فى حياتك العاطفية، فأنت لا تحب أن ينتقدك شريك حياتك حتى فى أخطائك.دائمًا ما تصاب بارتفاع بضغط الدم وآلام فى الرأس بسبب انفعالاتك وعصبيتك المستمرة بسبب وبدون .إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد ك.


للمزيد عن برج العذراء

الابراج اليوم 3-8-2019 من ابراج سبايدر

برج الميزان اليوم 3 8 2019:  تملك القدرة على تغيير هذه الظروف ثقتك الزائدة فى الآخرين فى عملك تجعلك تتعرض لبعض المشاكل من وقت لآخر، لذلك عليك أخذ القليل من الحذر.حالة من الهدوء والاستقرار مسيطرة على علاقتك بالشريك، وهذا ما يجعلك تشعر بالارتياح النفسى .حاول أن تحافظ على وزنك قدر الإمكان وذلك من خلال اتباع نظام غذائى صحى، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات .


للمزيد عن برج الميزان

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

برج العقرب 3-8-2019: الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم، هناك الكثير من الضغوط فى عملك وهذا ما يجعلك تشعر بحالة من التوتر، لكن عليك أن تتحلى بالهدوء والصبر لتجاوز هذه المرحلة بسلام. ضغوط العمل أثرت على علاقتك بالشريك بالسلب، لذلك عليك الفصل بين حياتك العملية وحياتك الشخصية.تشعر بإرهاق وتعب فى جميع أنحاء جسدك، لذلك الرياضة هى الحل الأمثل للتخلص من هذا الشعور جرب استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين مما يجلب الخير للجميع.


للمزيد عن برج العقرب

برج القوس اليوم 3-8-2019:  ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل، تشعر بعدم تقدير رؤسائك فى العمل، مما يجعلك تحبط ولا تحقق بعض الإنجازات التى كنت تحلم بتحقيقها.قد تصادفك بعض المشاكل مع الحبيب، نتيجة مرورك بضائقة مالية والتى تتسبب فى عدم إتمام وعودك معه. تلاحظ زيادة وزنك، نتيجة الإفراط فى تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من السعرات الحرارية، لذلك تحتاج لإتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن وممارسة التمارين الرياضية. ترتفع فرص حل نزاع ما بين العائلة .


للمزيد عن برج القوس

ابراج السبت 3-8-2019 من ابراج سبايدر

برج الجدي اليوم: ان الخطط التي وضعها منذ وقت طويل أوشكت أن تتحقق على الصعيد المهنى فإن مواليد برج الجدى عاشقون للعمل اليدوى بعيدًا عن البقاء خلف المكتب لساعات طويلة. مواليد برج الجدى من الأبراج التى تحاول أن تكون دائمًا بجوار الحبيب حتى لا يشعر بالوحدة أو الغربة وهم بارعون فى إرسال إشارات الطمأنينة لجميع من حولهم. على مواليد برج الجدى الحفاظ على صحتهم فى الفترة المقبلة بتناول الأغذية الصحية والابتعاد عن الأكلات الجاهزة والحلويات. ، سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب .


للمزيد عن برج الجدي

برج الدلو السبت: لا تهمل حاجاتك الخاصة بك لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن قبل، تشعر بحالة من الملل والإحباط فى عملك، وهذا بسبب الروتين، لذلك عليك كسر الروتين لاستعادة نشاطك من جديد. شريك حياتك يحاول إرضاءك بشتى الطرق، فعليك تقدير هذا الاهتمام، حتى لا يشعر بنوع من الإحباط. حاول أن تتجنب السهر الكثير، وقلل من تناول المشروبات المنبهة، وتناول بدلًا منها أعشاب طبيعية كالينسون وغيرها ريقتك النشطة معدية لمن حولك وينتبه الى ذلك الآخرون، لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك .

للمزيد عن برج الدلو

برج الحوت هذا اليوم: حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا كما يحصل في هذه الفترة. 

مواليد برج الحوت من الأبراج التى تحاول أن تكون فى عملها على قدر المسؤولية مما يعرضها لكثير من الضغوط النفسية. على مواليد برج الحوت النظر إلى حالتهم الصحية الآن لتجنب المشاكل فى المرحلة المقبلة التى قد لا تمر بخير وسلام. مواليد برج الحوت من الأبراج التى لديها قدرة كبيرة على الحب والعطاء فى الجانب العاطفى مع الشريك وجميع من حولهم اليوم السبت.


للمزيد عن برج الحوت

كنتم مع: الابراج اليوم السبت 3-8-2019 من “ابراج سبايدر” من صحيفة ال سيدر نيوز.

للإتصال شخصيا ب“خبير أبراج ومدرب حياة” في لبنان إنقر هنا

أبراج سبايدر اليوم السبت 3-8-2019,Daily Horoscope: توقعات الابراج السبت 3 اغسطس / اب 2019 ابراج الحظ ابراج الحمل لثور الجوزاء السرطان الاسد, العذراء ميزان العقرب القوس الجدى الدلو, الحوت توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا ,abraj today, ابراج الاسبوع , ابراج اليوم السبت,حظك اليوم السبت 3 تموز 2019 براج اليوم توقعات الابراج اليوم 3-8-2019.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية