Home » العالم, عرب » شاب يذبح والده في مصر لهذا السبب

شهدت قرية “بني عفان” التابعة لمركز بني سويف في مصر، جريمة بشعة، إثر قيام شاب بذبح والده بسكين المطبخ، أثناء نومه، وتركه غارقًا في دمائه، حتى لفظ انفاسه الأخيرة، على اثر مشادة بينهما لرفض الأب اعطاء نجله أموال لشراء حبوب مخدرة.

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير لداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني سويف، يفيد بورود بلاغًا من أهلي قرية بني عفان، التابعة لدائرة المركز، يفيد بقيام “عبدالرحمن ج.ع” 25 سنة، صاحب محل لبيع الأدوات الكهربائية، بذبح والده “ج.ع. ع” 50 سنة، عامل بمصنع دهانات، وإحداث جرح قطعي بالرقبة بطول 7 سنتيمتر بآلة حادة “سكين”.

وبالانتقال والفحص، وسؤال المتهم أكد أنه عاد من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر مع أسرته، وطلب من والده مبلغًا من المال لشراء احتياجاته من الحبوب المخدرة إلا أن المجني عليه رفض إعطاءه، فوقعت مشادة كلامية بينهما ليلة الحادث، وقام والده على أثرها بمعايرته بتعاطيه للمواد المخدرة.

وأضاف المتهم أنه انتظر حتى نامت الأسرة بالكامل وظل مستيقظًا، وعقب صلاة الفجر توجه إلى المطبخ وأحضر سكينا وذبحه، وتركه غارقًا في دمائه.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بالتحفظ على المتهم، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات، وطلبت تحريات البحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة واتس آب سيدر نيوز