Home » مغردون » ميشال ضاهر: يجب ان تستعمل كل ذكائك لكي تعيش وكل غبائك لكي تتعايش

 غرد النائب ميشال ضاهر عبر حسابه على “تويتر” بالقول: “واقع الحال السياسي في لبنان ينطبق عليه المثل القائل يجب ان تستعمل كل ذكائك لكي تعيش وكل غبائك لكي تتعايش”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية