آخر الأخبار
بالصور: عصابة توهم المواطنين بتصريف العملة الأميركية وتسلب أموالهم بقوة السلاح العثور على القاصر التي تناقلت وسائل الإعلام خبر خطفها.. تفاصيل بومبيو: التقرير الأممي بشأن قتل سليماني "زائف ومرفوض" شكوى من جامعتين عريقتين ضد إدارة ترامب إزاء "ترحيل طلاب" فوز غنطوس والشامي بزوجي بطولة "الكورة تنس كلوب" النواب الأمريكي يستجوب إسبر بشأن "مكافآت روسيا لطالبان" وزارة الصحة: 14 إصابة نتيجة فحوص رحلات وصلت إلى بيروت في 8 تموز واشنطن توافق على بيع طوكيو 105 مقاتلات من طراز "أف35" توقيف 3 سودانيين في بلدة العديسة كانوا قد عبروا الحدود الملكة رانيا العبد الله تخيط الشماغ بنفسها في محافظة إربد الأردنية الريجي ضبطت في حي ماضي مستودعا لتقليد التنباك المعسل اصابة رئيسة بوليفيا بـ كورونا المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي: اعتقلنا امس 3 مشبته بهم حاولوا اجتياز السياج على الحدود مع لبنان سعر التداول بالدولار عبر تطبيق SAYRAFA سعر التداول بالدولار عبر تطبيق SAYRAFA إطلاق مشروع MEDARTSAL في أنفة الممول من الاتحاد الاوروبي سعر صرف الدولار مقابل الليرة لدى الصرافين اليوم الجمعة الكرملين: بوتين لا يخطط للتواصل مع السعودية قبل "أوبك+" تظاهرة بفساتين الأعراس ضد تشديد القيود على حفلات الزفاف في إيطاليا شقيقة زعيم كوريا الشمالية تُعلق على إمكانية عقد قمة أميركية أخرى
Home » مغردون » سامي الجميل: يا عيب الشوم

غرد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل على حسابه على تويتر قائلا:”المجلس الأعلى للدفاع أخذ علماً بالرد؟؟؟؟؟ يا عيب الشوم! عم بتهينونا كل يوم باستسلامكم وانبطاحكم”.

اشارة الى ان تغريدة الجميل جاءت تعليقا على كلام المصدر الوزاري الذي قال ان” حزب الله قال أنه سيرد على الاعتداء الاسرائيلي والمجلس الاعلى للدفاع أخذ علما بالرد الذي سيكون مناسبا ومتناسقا”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب