اختفاء البشر بالكامل.. فيديو لعام 2027 يثير الجدل على السوشيال ميديا

للمشاركة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو تم نشره بشكل واسع على موقع الفيديوهات “تيك توك” قد أدعى صاحبه إنه يعيش في عام ٢٠٢٧ حيث استيقظ في مستشفى في مدينة إسبانية واكتشف أنه لا يوجد أي إنسان واختفاء البشر بالكامل.


وأوضح رواد “فيسبوك” أن هذا الشخص يتجول كل يوم منذ فترة ويقوم بنشر فيديوهات للشوارع والمحال والأماكن العامة في مختلف الأوقات خالية تماما من البشر، والعجيب إن المتابعين طلبوا منه طلبات غريبة منها، أنه يذهب لتصوير المولات والمحلات في أي توقيت يذهب بالفعل ويقوم بمهمته ويظهر المكان وهو خالي تماما من البشر.

كما أنهم طلبوا منه لتأكيد مصداقيته أن يدخل أقسام الشرطة أو أماكن حكومية أو المطار وغيرها من الأماكن التي يصعب تصويرها بأي شكل من الأشكال، وبالفعل قام بتصويرها وأيضا ظهرت خالية من البشر .

ومن جانبهم علقوا رواد فيسبوك على هذا الفيديو رافضين ما شاهدوه مؤكدين أن كل هذا “فوتوشوب” فأصبحت برامجه أكثر دقة وحرفية، وٱخرون قالوا أنه كواليس لفيلم أجنبي لم يتم عرضه حتى الٱن.

ومن جان ٱخر قام أحد متابعي فيسيوك بعرض بعض الأخطاء في الفسديو مثل ظهور طائؤة هليكوبتر، وكيف يقوم هذا الشخص بنشر الفيديو والتواصل هل هناك انترنت في ٢٠٢٧ بلا بشر، كما أوضحوا أن ٱثار الأقدام البشرية تظل موجودة على الرمال مما يعني أن هناك أشخاص وكل هذا “مفبرك” .


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com