Cedar News
أخبار لبنان والعالم

تويتر يطرح ميزة جديدة للتحكم في الردود بعد النشر ‎‎

طرحت شركة تويتر ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدم باختيار من يمكنه الرد على تغريدته حتى بعد نشرها.

مواضيع متعلقة

تسمح الخاصية الجديدة للمستخدمين الآن بتحديد من يمكنه الرد على تغريداتهم المباشرة، بمن في ذلك الأشخاص الذين تم ذكرهم في التغريدة، أو متابعو المستخدم، أو أي عضو على تويتر.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، حتى بعد تقييد من يمكنه الرد باستخدام الخاصية الجديدة، يمكن للجميع رؤية المنشورات ومشاركتها، مع إضافة تعليق وتسجيل إعجابهم بها ورؤية من تمت دعوته للرد.
من جانبها، تأمل الشركة أن تعمل خاصية التحكم في الردود الجديدة على تحويل سلاسل محادثات تويتر إلى محادثات تمد المستخدمين بشعور أكبر بالأمان لإجراء محادثات مجدية أكثر.

وفي حين أطلقت شركة تويتر، التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها، هذه الميزة لأول مرة، يوم الثلاثاء، إلا أنها كانت تعمل على تجربتها وتطويرها منذ مايو 2020.

ولتغيير قائمة المسموح لهم بالرد على التغريدة، يمكن للمستخدم اختيار الخاصية من القائمة المنسدلة التي تمكنه أيضًا من كتم المحادثات وحذف التغريدات تمامًا.
وبدأت تويتر في السماح لجميع المستخدمين بالتحكم فيمن يمكنه الرد على التغريدات في أغسطس 2020.

ولكن هذه الخاصية كانت محدودة، حيث كان من الضروري أن يحدد المستخدم من سيسمح له بالرد على التغريدة قبل نشرها، ولم يتمكن من تعديل هذا الاختيار بعد النشر، على عكس الخاصية الجديدة التي تمكن المستخدمين من تعديل قرارهم قبل وبعد نشر التغريدة.

وتهدف هذه الميزة إلى تمكين المستخدمين من حظر أي حساب غير مرغوب فيه يتدخل في المحادثة الجارية على التغريدة الخاصة بهم.
وتأتي هذه الخطوة وسط تركيز تويتر على التخلص من خطاب الكراهية والمعلومات المضللة التي انتشرت على المنصة، كجزء من جهد بدأ في عام 2020، وسط الانتخابات الرئاسية الأمريكية ووباء كوفيد-19 المستمر.

وتركز تويتر هذا العام على منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في منشوراتهم، حيث أطلقت الشركة عدة مزايا تمكن المستخدمين من تعديل منشوراتهم والتحكم أكثر في تغريداتهم.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More