Home » technology » تسريبات جديدة قبل إطلاق “سامسونغ” هاتف “غلاكسي S10”
تسريبات جديدة قبل إطلاق سامسونغ هاتف غلاكسي s10

يُتوقع أن تكشّف شركة “سامسونغ”، عن هاتفها الجديد “غلاكسي S10″، في حدث رسمي يوم 20 فبراير/ شباط، وعلى الرغم من ذلك، فقد تم الكشّف عن بعض التسريبات الخاصة بالهاتف، من قبل المدون الأميركي إيفان بلاس، والذي اعتاد استعراض الهواتف قبل إصدارها رسميًا.

وقام بلاس عبر “توتير”، بنشر صورة مُثيرة، عن ما تقدمه “سامسونغ” في الحدث المقبل، وتوقع المدون أن تطلق الشركة ثلاث هواتف من فئة “”S10، وهم “سامسونغ غلاكسي “S10، وهو الهاتف الرئيسي،و”S10E”، وهو الأقل تكلفة، و”S10 بلس”، هو الأغلى والأكبر حجمًا.

أقرا أيضًا: تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ الجديد

ووفقًا لصورة إيفان بلاس، يبدو أن جميع طرازات “S10″، ستحتوي على شاشة كاملة من الحافة إلى الحافة، والتي ستغطي كامل واجهة الهاتف، أما عن النوتش أو الشق الموجود في شاشة الهاتف، فقد تخلت “سامسونغ” عنه في سبيل الكاميرا الأمامية.

ويوضّح هذا التسريب الأخير أن S10 و S10E ، سيحصلان فقط على كاميرا واحدة أمامية، أما “S10 بلس” سيأتي مع كاميرا سيلفي مزدوجة، لكن غير الواضح ما الذي ستضيفه الكاميرا الأمامية المزدوجة، إلى مستخدمي “بلس”، ولكنها قد تسمح بزوايا زاوية أوسع والقدرة على إضافة عمق الحقل إلى صورك الشخصية.

أما عن الكاميرات الخلفية، فتحمل هواتف S10 و S10 Plus، ثلاثً عدسات خلفية التي ستساعد “سامسونغ” لمواكبة المنافس “Mate 20 Pro”، وبالنسبة إلى هاتف “S10E” الأرخص، سيحمل كاميرا قياسية مزدوجة العدسة، ويتضح من الصور أن جميع الهواتف لا تحمل ماسح الأصابع الخلفي.

ومن المتوقع أن يحمل هاتف S10، معالج محسن من شأنه أن يجعل هذا الهاتف أقوى هاتف على الإطلاق، حيث سيزود هاتف S10 بمعالج سنابدراغون 855 من كوالكوم، في حين ستحصل الهواتف الأخرى على معالجات “Exynos”.

قد يهمك ايضًا:

ساعات “سامسونغ” الذكية تتفوق على نظيرتها الخاصة بشركة “آبل”

شركة سامسونغ تعمل على إصلاح عيب Galaxy S9

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية