Home » technology » شركة “سامسونغ” تطرح هاتفها الجديد “غلاكسي” قريبًا في الأسواق
شركة سامسونغ تطرح هاتفها الجديد غلاكسي قريبًا في الأسواق

من المتوقع أن تكشف شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة سامسونغ الشهر المقبل عن هاتفها الجديد غلاكسي S10 وفقًا لصحيفة “أكسبرس “، وسيتم الكشف عن الهاتف في أحد فعاليات شركة سامسونغ في لندن يوم 20 فبراير/ شباط وهو التاريخ الذي ينتظره الكثيرون.

وكشفت شركة “سامسونغ ” عن موعد الإطلاق الرسمي الأسبوع الماضي بدعوة كتبت فيها “في 20 فبراير/شباط ، ستكشف سامسونغ للإلكترونيات عن أجهزة جديدة تعد بخوض تجارب جديدة لهواتف غلاكسي 10مبنية على سنوات من الابتكارات.

وسيقام العرض المثير في لندن الساعة 7 مساءً بتوقيت غرينتش وعلى الرغم من كشف الشركة عن موعد الحدث إلا إنها لا تزال متكتمة بشأن مميزات الهاتف.

لكن لحسن الحظ هناك الكثير من التسريبات والإشاعات، وأشارت إحدى أحدث الشائعات إلى أن شركة سامسونغ ستطلق ثلاثة أجهزة في الحدث.

وفقًا لشركة Mobile Fun ، سيتضمن الحدث ثلاث هواتف S10 إلى جانب S10 Plus ونموذجًا أرخص يُسمى S10 E.أما عن الأسعار فمن المتوقع أن يأتي هاتف S10 E مع أسعار تبدأ من 669 جنية إسترليني، أما S10 سيأتي بسعر 799 جنيهًا إسترلينيًا. ومن المتوقع أن يبدأ S10 Plus من 899 جنيه إسترليني.

أما بشأن مميزات الهاتف ،فمن المتوقع أن تحدث الشركة الشاشة في S10 مع شاشة تغطي كل ركن من أركان الهاتف.أما الكاميرا يمكن أن تصبح أعلى مع وضع كاميرا إضافية ليصبح الهاتف مع ثلاث كاميرات خلفية مع تعديل مكان الكاميرات الثلاث .

وإلى جانب تغير الكاميرا من الممكن أن يتم إلغاء بصمة الأصبع في الخلف في هواتف S10,S10 PLUS مع وضع مستشعر آمان أكثر دقة والتي كانت تتحدث عنه الشركة مؤخراً. لكن هاتف S10 E قد لا يحصل على هذه الميزة نظرا لسعره المنخفض .

ويمكن أن يحصل الهاتف على إضافة جديدة أخيرة في شكل شحن لاسلكي عكسي والذي سيسمح لـ S10 بإعادة ملء الأجهزة الأخرى ببساطة عن طريق لمسها. بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة ، سيحصل S10 على معالج أسرع ، والمزيد من التخزين الداخلي وبطارية أكبر.

وقد يهمك ايضًا:

ساعات “سامسونغ” الذكية تتفوق على نظيرتها الخاصة بشركة “آبل”

شركة سامسونغ تعمل على إصلاح عيب Galaxy S9

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية