Home » technology » وسادة “سايلانت نايت” مُضادة للشخير وتُباع بسعر 12 جنيهًا إسترلينيًّا
وسادة سايلانت نايت مُضادة للشخير وتُباع بسعر 12 جنيهًا إسترلينيًّا

يُعدّ الشخير مِن المشاكل التي تُصيب الكثير من النّاس، ويُمكن أن تقودك الضوضاء الناتجة عنه إلى الجنون، كما أنّها مُحرجة جدا للأشخاص الذين يعانون منها، لكن ربما يكون هناك حل سهل لهذه المشكلة.
ذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية أنه بدلا من السماح للشخير أن يفرّق بينك وبين الشخص الآخر، يمكنك تجربة وسادة “سايلانت نايت”، فهي متاحة للشراء الآن من على الإنترنت مقابل 12 جنيها إسترلينيا، وستجد التعليقات الإيجابية لمستخدميها السعداء والتقييمات الجيدة.

ووفقا لوصف المنتج فإن الوسادة مصممة هندسيا لدعم الرأس والرقبة للتشجيع على نوم خالٍ من الشخير، وعند قراءة الوصف الكامل ستجد “الآن يمكنك النوم على ظهرك دون شخير. تدعم هذه الوسادة المصممة بشكل مريح بلطف أوضاع الرأس والعنق لتشجيع تحسين محاذاة الجسم والحصول على نوم خالٍ من الشخير”، وبالإضافة إلى ذلك فالوسادة مضادة للحساسية وهي مصنوعة في المملكة المتحدة، وتأتي بضمان عامين، وكانت رابطة النوم والشخير البريطانية من بين أولئك الذين اختبروا الوسادة وأبدوا إعجابهم بالنتائج، وفي المراجعات على موقعهم عبر الإنترنت، قالوا: “استبدال وسادتنا القديمة المصنوعة من ريش البط، بوسادة “سايلانت نايت” كان له تأثير فوري، وكان من الواضح على الفور وجود تحسن كبير في كمية الشخير، حيث يسهم شكلها الرغوي ومتانتها المتوسطة في تقديم شعور جيد وعام بالراحة”، وأضافوا: “هل تساعد الوسادة في التخلص من الشخير؟ الإجابة نعم. تم تقليل حجم الشخير وتواتره بنحو 50%. هل نوصي بهذا المنتج؟ نعم. وبخاصة إذا كنت تستخدم وسادة مصنوعة من الريش”.

ويُوفّر موقع “أمازون” الوسادة وحصلت به على تقييم 5 نجوم، وكتب أحد الأشخاص: “اشتريت هذه الوسادة لصديقي، وشخيره هو الأسوأ على الإطلاق، وعملت الوسادة بشكل جيد، ولم يعد هناك شخير، فقط بعض التنفس بصوت عال لكن الأمر أفضل بمليون مرة”، وأوضح آخر: “نمت عليها ليلة واحدة، الوسادة حقا مريحة، لم أشخر في الليلة الماضية، وفقا لما قاله زوجي”، وأشار شخص ثالث: “أفضّل وسادة على الإطلاق، ماذا يمكنني أن أقول.. إنها تعمل بنجاح”.

وقد يهمك ايضًا:

سيطرة أميركية على قائمة الشركات الأكثر نموًا خلال 2018

أمازون تتجهز لافتتاح متاجرها الذكية فى مطارات أمريكا

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية