Home » technology » ساعات “سامسونغ” الذكية تتفوق على نظيرتها الخاصة بشركة “آبل”
ساعات سامسونغ الذكية تتفوق على نظيرتها الخاصة بشركة آبل

مع الانتشار الواسع لأجهزة “آبل” الذكية، لا يزال يفضل البعض استخدام واقتناء أجهزة “سامسونغ” الذكية، ووفقًا لتجربة أحد محرري “أنسايدر بزنس “، قد تفوق ساعة “سامسونغ” الذكية على ساعات “آبل”.

وتم إصدار ساعات “سامسونغ غلاكسي” الذكية، في النصف الثاني من عام 2018، وهنا بدأ مالكو ساعات “آبل”، في الشعور بالغيرة، لأن الساعة الذكية امتلكت العديد من الميزات الرائعة، إذ تقوم بتحديث الإخطارات المهمة لحاملها بشكل دائم، وبها قياسات وتطبيقات للصحة، بالإضافة إلى أنها تأتي مع بطارية تدوم أطول من يوم، وبأشكال أنيقة.

وتوضح المحررة “كوني شين”، “قمت بتجربة جميع الأجهزة المماثلة، مثل أجهزة (فيتبيت)، والأجهزة الرخيصة، لكن ساعات سامسونغ غالاكسي الذكية، هي الأفضل حتى الآن”.

وتتوافق الساعة الذكية بشكل تقنيً، مع كل من هواتف “أندرويد” و”أسوس”، كما يمكن إقرانها بهاتف أندوريد، وتحديدًا، بهواتف سامسونغ، وعبر تطبيق خاص، يتم مزامنتها بسهولة مع ميزات، مثل رسائلي، والتقويم، وتطبيق “سامسونغ غلاكسي هيلث” بسهولة، ورغم هذا خطي بعض مالكي “آيفون” وأجهزة الأندرويد الأخرى، ببعض المشاكل الفنية مع الساعة.

وتُشير المحررة، إلى أن الساعة جيدة للأفراد الذين لا يحبون النظر إلى الشاشات الكبيرة، مثل شاشات الهواتف والكمبيوتر، موضحة أن الساعة يمكنها العمل جيدًا مع تطبيق “سامسونغ باي”، لدفع الفواتير والقيام ببعض المعاملات المالية البسيطة، كما يمكنها التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، مثل كاميرات الأمان، وأدوات المطبخ، من أي مكان باستخدام تطبيق “سمارت سينغ”.

أما عن البطارية، فهي أفضل بكثير من بطاريات ساعات “آبل” الذكية، مع ببطارية “472 mAh”، يمكنها أن تستمر، لمدة من أربعة إلى خمسة أيام، أما شاشة العرض، تأتي مع زجاج “كورنينغ غوريلا”، المقاوم للتلف والخدش، وهي ساعة مقاومة للماء .

وتأتي بألوان أنيقة، منها روز غولد، والأسود، والذهبي، مع تصميمات عدة .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف سامسونغ الجديد

– شركة سامسونغ تعمل على إصلاح عيب Galaxy S9

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية