Home » technology » شركتي “آبل” و”سامسونغ” يسمحان لأجهزة “آيفون” بالتحدث إلى التلفازات الذكية
شركتي آبل وسامسونغ يسمحان لأجهزة آيفون بالتحدث إلى التلفازات الذكية

أصدرت شركتي “آبل” و”سامسونغ”، إعلانًا صادمًا، حيث يعملان سويًا على الحصول على فيديوهات من هاتفك المحمول ونقلها إلى تلفازك، وستسمح هذه التقنية من الشركتين، إلى أجهزة هاتف “آيفون” بالتحدث إلى شاشات التلفاز الذكية من “سامسونغ”، مما يضمن للعملاء الحصول على جميع الأفلام وعروض التلفاز، التي توفرها “آبل”، حتى إذا لم يكن لديهم جهاز تلفاز “آبل”.

وذكرت صحيفة “الإندبندنت”، أنه سيتم طرح تطبيق “iTunes Movies and TV Shows” على أجهزة “آيفون” في وقت لاحق من عام 2019، وهي المرة الأولى التي تتعاون فيها الشركتان بهذه الطريقة في سوق التلفازات.

وسيتم تقديم دعم اتصال لاسلكي لـ AirPlay 2″”، مما يُعني أن مستخدمي أجهزة “آيفون” و”آيباد”، سيتمكنون من بث المحتوى إلى أجهزة التلفاز الذكية من “سامسونغ”.

وقال وون جين لي، نائب الرئيس التنفيذي للشركة الكورية للأعمال الشاشات المرئية،” نفخر بالعمل مع كبار قادة الصناعة، لتقديم أوسع مجموعة من خدمات المحتوى لمنصة التلفاز الذكي الخاصة بنا”، مضيفًا، “يعد توفير مزيد من المحتوى والقيمة ووظائف النظام الأساسي المفتوحة لمالكي تلفاز سامسونغ، وعملاء آبل من خلال (iTunes) و(AirPlay) مثالي لكل شخص”.

وبيّن إيدي كيو، من شركة “آبل”، “نتطلع إلى تقديم تجربة (iTunes) و(AirPlay 2) إلى عدد أكبر من العملاء حول العالم، من خلال تلفازات سامسونغ الذكية، لذا فإن مستخدمي آيفون وآيباد وجهاز ماك، لديهم طريقة أخرى للاستمتاع بجميع المحتويات المفضلة لديهم على أكبر شاشة في منزلهم”.

وقد يهمك ايضًا:

“آبل” تحذر المستثمرين فيها من انخفاض مبيعات “آيفون”

شركة سامسونغ تعمل على إصلاح عيب Galaxy S9

Comments are closed.

×

Like us on Facebook

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إنضم الى مجموعة الأرز الإخبارية