آخر الأخبار
السيسي يدعو أبناء القبائل الليبية للانخراط في جيش وطني موحد نقابة سائقي الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت لوزيرة العمل: قررنا استخدام سائقي الشاحنات المؤهلين حماي... فيروس كورونا: علماء يطلبون متطوعين للتعرض للفيروس لاختبار فاعلية لقاحات محتملة لعلاج كوفيد-19 هل تقطع استقالة الفخفاخ "الطريق" أمام حركة النهضة لرئاسة الحكومة في تونس؟ جرح جندي في الجيش بحادث سير على طريق عام العديسة مركبا خلطة الزنجبيل لتصغير الأنف والفم دون اللجوء لعمليات جراحية القرصنة الإلكترونية: هجوم يستهدف حسابات شخصيات أمريكية بارزة في تويتر تنظيم الدولة: البريطانية شميمة بيغوم تحصل على حق العودة إلى بلادها بعد قرار المحكمة تركيا ترد على "حملة نفاق" أرمينية ضدها.. وتعليق روسي العمالة الوافدة في الكويت: الهنود المقيمون قلقون من قانون الوافدين الجديد تركيا ترد على "حملة منافقة" لأرميينا ضدها.. وتعليق روسي 21 إصابة في الصليب الأحمر اللبناني… ماذا قال كتّانة لـ"النهار"؟ أصبح بإمكان العاملات الاثيوبيات في ⁧‫لبنان‬⁩ العودة إلى اثيوبيا مصادر مصرف لبنان: الكلام عن صدور تعميم لمنع اللبنانيين من الحصول على مبالغ محولة من الخارج بالدولار ... قتلى باشتباكات حدودية بين باكستان وأفغانستان الجيش ينفي ما نشر نقلا عن مصادر عسكرية بمسألة تسليح الجيش بلدية ميفدون دعت الى اقفال المحال والمقاهي بعد اصابة شخصين من اهالي البلدة قوى الأمن أوقفت مروج مخدرات بالجرم المشهود في الحدت السفير التركي بواشنطن: ننتظر من أمريكا تسليم غولن بومبيو: الصين على رأس أجندة ترامب الخارجية إذا فاز بالانتخابات
Home » تكنولوجيا » ملايين المستخدمين في خطر.. ثغرات أمنية تصيب هواتف “سامسونغ”

كشفت “سامسونغ” هذا الأسبوع عن ثغرات أمنية تؤثر في طرز عديدة من هواتف “غالاكسي”، وفق ما نقلت مجلة “فوربس” الأميركية.

ووفق  مجلة “فوربس” فإن هذه الثغرات قد تصيب الأجهزة “إس 8″ و”إس 9″ و”إس 10″ و”إس 10 إي” و”إس 10 بلس” و”إس 10 5 جي” و”نوت 9″ و”نوت 10″ و”نوت 10 بلس”.

وتم تصنيف 3 من الثغرات الأمنية البالغ عددها 21، باعتبارها على درجة عالية من الخطورة، في حين صنفت 17 مشكلة بكونها مرتبطة بواجهة المستخدم، و4 بنظام التشغيل.

ونصحت المجلة الأميركية بتنزيل التحديثات الخاصة بتلك الأجهزة وذلك للحيلولة دون تعرضها لأخطار منها الاستغلال من قبل مخترقي الأنظمة.

وكانت “سامسونغ” قد قالت إنها باعت أكثر من مليون وحدة من جهاز نوت 10 الذي يعمل بتكنولوجيا الجيل الخامس في كوريا الجنوبية، مما يجعله أسرع الطرازات الرئيسية للشركة مبيعا في الداخل، كما كانت المبيعات في أوروبا قوية أيضا، وفق ما نقلت “رويترز”.

ويقول محللون إن “سامسونغ” تتلقى دعما من العقوبات الأميركية على “هواوي” التي منعت على نحو فعال شركات أميركية من إمداد المنافس الصيني.

وتتراجع أرباح “سامسونغ” كل فصل منذ الربع الأخير من العام الماضي، ومن المتوقع أن تهبط مجددا في الربع الحالي على أساس سنوي.

وفي تحديث محدود للتداول قبيل إعلان الأرباح بالكامل في وقت لاحق هذا الشهر، قالت “سامسونغ”، الثلاثاء، إن أرباح التشغيل للربع بين يوليو وسبتمبر من المرجح أن تهوي 56 في المئة إلى 7.7 تريليون وون  (6.44 مليار دولار) بتحسن طفيف عن التوقعات البالغة 7.1 تريليون وون، كما أعلنت أيضا تراجعا في الإيرادات بنسبة 5.3 في المئة إلى 62 تريليون وون.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب