واتس أب: 3 ميزات لا يعرفها الكثيرون

واتس أب

أصبح واتس آب أكثر أنظمة المراسلة شيوعًا في العالم لأنه بسيط جدًا ومباشر للاستخدام، ولكن إذا كنت تريد التعمق أكثر في التطبيق، فهناك العديد من الميزات الإضافية التي تساعدك في الحصول على أقصى استفادة منه.
فيما يلي بعض الميزات التي يمكن الاستفادة منها في تطبيق واتس أب، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني:
تغيير خط الكتابة
إذا كنت تستخدم جهاز آي فون، فيمكنك تمييز كلمة (أو جملة أو رسالة كاملة) في الدردشة مع الاستمرار بإصبعك. ستظهر لك قائمة منبثقة وإذا نقرت على رمز BIU، فسيتم عرض خيارات مختلفة: يمكنك إما جعل النص غامقًا أو تبديله إلى الخط المائل أو تبديله إلى نمط مختلف تمامًا يسمى “مونوسبيس”. جربها في دردشة جماعية وشاهد ردود الفعل من المستلمين.

احفظ النصوص المفضلة لديك
إذا كنت تريد حفظ الرسائل في واتس أب للعودة إليها بسهولة لاحقًا، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إضافتها كمفضلة.
في الدردشة، إذا ضغطت بإصبعك على الرسالة، فسترى قائمة منبثقة تظهر مع خيار إضافة نجمة. يؤدي ذلك إلى إرساله إلى أرشيف الرسائل المميزة بنجمة، والذي يمكنك العثور عليه في قائمة الإعدادات. يؤدي استخدام هذه الميزة إلى تسهيل تتبع الرسائل المهمة، مثل الاتجاهات إلى موقع أو تاريخ مهم يجب تذكره.
تثبيت الدردشات
يمكنك تثبيت دردشاتك المفضلة في أعلى قائمة محادثاتك. إذا كان لديك عدة محادثات جماعية مهمة، فقد ترغب في التفكير في تثبيتها في الجزء العلوي من التطبيق.
كل ما عليك فعله لتثبيت الدردشة هو التمرير إلى اليمين في محادثة معينة. لا يهم ما إذا كانت دردشة جماعية أم محادثة فردية، فسترى خيار التثبيت. بمجرد النقر عليها، سيتم حفظ تلك الدردشة في الجزء العلوي. يمكنك دائمًا إلغاء تثبيت الدردشة في أي وقت.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.