رونالدو يجهز منزل التقاعد.. ووظيفة شاغرة في قصره مقابل 5500 دولار

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بدأ الاستعداد لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم.

منزل التقاعد

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو يجهز “منزل التقاعد” في البرتغال، مشيرة إلى أن قيمته تبلغ 17 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت، “يقع المنزل في كوينتا دي مارينيا بالبرتغال، ومن المتوقع الانتهاء من إجراءات البناء في حزيران/يونيو المقبل”، وفقاً لموقع “روسيا اليوم”.

وظيفة شاغرة

وأشارت الصحيفة، إلى أن أسطورة البرتغال يشعر بالإحباط بسبب وجود وظيفة شاغرة بمواصفات خاصة في القصر، إلا أنه لم يتمكن من إيجاد الشخص المناسب لها حتى الآن.

وتابعت، أنه لم يعثر على أي شخص لتعيينه في منصب “الشيف” الخاص به وبأسرته في القصر، مبينة أن هناك شروطاً خاصة لهذه الوظيفة، التي سيبلغ راتبها الشهري 4500 جنيه إسترليني أي ما يعادل “5549 دولاراً أمريكياً”.

مواصفات الشيف

وبينت الصحيفة، أن أبرز المواصفات لاختيار “الشيف”، عليه أن يجيد تحضير الطعام البرتغالي التقليدي، فضلاً عن الأطباق العالمية مثل السوشي، كما أن هناك منطقة مصممة خصيصاً في القصر الفخم لتحضير الأطباق اليابانية الشهية.

يذكر أن رونالدو، انتقل مؤخراً إلى نادي النصر السعودي، بعقدٍ يمتد لموسمين حتى حزيران/يونيو 2025، تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.