سلة: المحامي شربل ميشال رزق أميناً عاماً لاتحاد غرب آسيا

انتُخب أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة السلة المحامي شربل ميشال رزق أميناً عاماً لاتحاد غرب آسيا للعبة لولاية 4 سنوات بالاجماع في انتخابات المكتب التنفيذي التي جرت قبل ظهر الاثنين في لبنان.كما انتُخب عضو الاتحاد اللبناني المحاسب هشام جرادي عضواً في الاتحاد الاقليمي الذي بات يضم عضوين من لبنان .
يشار الى أن رزق يشغل قبل منصبه الاقليمي الجديد ، ومنذ شباط الفائت، منصب امين عام اتحاد غرب آسيا بالتكليف، مع العلم انه كان يشغل منصب العضوية في المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا طوال السنوات الاربع الماضية .
وأتت عملية توزيع المناصب كالآتي: العراقي حسين العميد رئيساً، الفلسطيني ابراهيم حبش نائباً للرئيس، اللبناني المحامي شربل ميشال رزق أميناً عاماً، اليمني عبد الستار الحمداني أميناً للصندوق، السورية زينة نصار ، اللبناني هشام جرادي ،الايراني جواد دافاري ،الأردني محمد خالد العليان ( اعضاء مستشارين).
وبعد انتخابه، وجّه رزق الشكر الى كل من ساهم في تبوئه منصبه الجديد وشاكراً الدعم الذي يوفرّه له الاتحاد اللبناني برئاسة أكرم حلبي عبر ترشيحه .بدوره، وجّه جرادي الشكر الى الاتحاد اللبناني والى الذين منحوه ثقتهم.
كما يشغل رزق حالياً منصب رئيس “لجنة النشاطات الرياضية” في نقابة المحامين في بيروت وذلك لولاية جديدة بعد ان كان قد حقق في ولايته الاولى عامي 2014 و2015 قفزة نوعية.
يشار الى ان رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي يشغل منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي منذ سنوات عدة .

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.