انتخابات الكرة الطائرة: فوز لائحة وليد القاصوف مخترقة بمقعدين

فازت لائحة “ضمانة الكرة الطائرة” التي ترأسها رئيس اللجنة الادارية المستقيلة للاتحاد وليد القاصوف بانتخابات اللجنة الادارية التي جرت قبل ظهر اليوم في مجمع ميشال المر في البوشرية، بإشراف محمد عويدات منتدبا لاتمام العملية الانتخابية من وزارة الشباب والرياضة.

وحصدت لائحة القاصوف 13 مقعدا من 15، واخترقها نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس نادي السفارة الاميركية اسعد النخل، وبطل الكرة الشاطئية السابق اللاعب الدولي غسان قرداحي.

واحتفظ القاصوف بمنصبه وهو الذي ترأس لائحة ضمت اعضاء اللجنة الادارية السابقة عدا عن نائبي الرئيس النخل وجورج نصور (عزف عن الترشح).

وسبق للقاصوف دخول اللجنة الادارية للمرة الاولى في 2002 نائبا للرئيس، ثم امينا للسر منذ 2005 مع الرئيس وليد يونس، ثم مع الرئيسين جان همام (2008 و2012 و 2016)، وميشال ابي رميا (2017 حتى 2020).

والقاصوف هو نجل عراب اللعبة شحادة القاصوف الذي ارتبط اسمه بها، ومن مدرسة الشبيبة البوشرية حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة لبنان.

وشهدت الانتخابات عودة المحاضر الدولي اميل جبور وهو احد كبار الفنيين قاريا وعربيا ودوليا، بعد عزوفه عن الترشح في دورة 2020.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.