بعد مونديال قطر.. هل يشارك ميسي في كأس العالم لكرة اليد؟

يستعد عشاق الرياضة لمونديال جديد بعد انتهاء منافسات كأس العالم لكرة القدم، التي استضافتها قطر.

وتوج منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3 على ملعب “لوسيل”.

وتحقق حلم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قطر، وذلك قبل أسابيع من انطلاق منافسات كأس العالم لكرة اليد في بولندا والسويد.

ويترقب عشاق كرة اليد، ظهور “ميسي آخر” في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير/ كانون الثاني 2023.

إنه النجم المصري الأسطوري، أحمد الأحمر، قائد فريق الزمالك، المُلقب بـ “ميسي” كرة اليد، والذي تردد أنه رفض التراجع عن الاعتزال دوليا، ليقود منتخب بلاده في مونديال 2023.

رد أحمد الأحمر على هذه المزاعم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: “للتوضيح، لقد تحدث معي الكثيرون، واعتقدوا أنني لا أريد الانضمام مجددا للمنتخب، ولكن بالعكس”.

وأضاف: “بعد إعلان الاتحاد المصري لكرة اليد اعتزالي الدولي لم يكن لدي أي مشاكل مع ذلك، وبعد إصابة زميلي اللاعب يحيى خالد، الذي أتمنى له التعافي سريعا، فوجئت بتصريحات أنني رفضت الانضمام، ولكن الحقيقة أنه لم يتواصل معي أي مسؤول من الاتحاد من الأساس”.

وشدد نجم الزمالك: “بالتأكيد وقتها لم أكن لأتردد لثوان لخدمة منتخب بلادي حتى وإن كان ذلك بعيدا عن رغبتي في الفترة الحالية”.

وختم أحمد الأحمر: “أردت هذا التوضيح، وأتمنى أن يقدم منتخب مصر أداء مشرفا في كأس العالم، وجميعنا ندعمه لتقديم أداء أفضل”.

ويتنافس منتخب مصر في المجموعة السابعة لكأس العالم لكرة اليد، التي تضم أيضا منتخبات كرواتيا والمغرب وأمريكا.

ويستعد “الفراعنة” لمونديال اليد بخوض بمعسكرين وبطولتين وديتين في رومانيا وفرنسا

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.