طائرة سبيد بول شكا تواصل التحليق: بطولة لبنان للمرة الرابعة

توج فريق سبيد بول شكا بلقب بطولة لبنان للكرة الطائرة للمرة الرابعة تواليا، بعدما تقدم منافسه الشبيبة البوشرية 3 – 0 من خمس مباريات ممكنة، بفوزه عليه في ثالث مباريات الدور النهائي 3 – 1 (25 – 17، 23 – 25، 25 – 21، 25 – 21)، وللتي أجريت بينهما في قاعة حامات المحتسبة أرضا لأبناء البترون، وأمام حشد غفير من جماهيرهم.

ad

 وتفوق سبيد بول في ضربات الإرسال مع معاناة لاعبي البوشرية صعوبة في تأمين الاستقبال الجيد للكرات، كما أستفاد الموزع وسام الحصري من خدمات أشلي نمر ونادر فارس وآدم خوري (من المركز رقم 2) الهجومية. 

من جهته اعتمد الشبيبة البوشرية على لاعبه المخضرم المميز رواد الحسن بالتسديد من كل المراكز في الملعب، الى تصويبات محمد الحاج في الكرات السريعة من المركز رقم 3.

وقدم الفريقان أجمل الألعاب خلال الشوط الثاني، الذي حسمه ابناء البوشرية بالكرات المرتدة “الثانية”، مع تهدئة المد الهجومي لسبيد بول.

وبعد انتهاء مراسم التتويج، انطلق لاعبو سبيد بول محاطين بجمهورهم الى ساحة بلدة شكا حيث أعدت منصة كبرى للاحتفال باللقب الرابع في تاريخ النادي. 

وقاد المباراة الحكمان الدوليان حنا الزيلع وبسام الجميل.

وكانت البطولة توقفت لموسمين تواليا بسبب الأزمة الاقتصادية وتداعيات فيروس كوفيد 19، وهي اقتصرت هذا الموسم على اللاعبين المحليين.

المصدر: وسيم صبرا (موقع اللواء)..

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.