‎سلة: عرض كأس العالم الجمعة والسبت والأحد ‎في البترون وزحلة وضبية وصيدا والحازمية


‎سيعرض الاتحاد الدولي لكرة السلة بالتنسيق مع نظيره اللبناني كأس العالم، الذي سيرفعه المنتخب الفائز ببطولة العالم للرجال في 10 ايلول المقبل، في عدد من المناطق اللبنانية على مدى ثلاثة ايام الجمعة والسبت والأحد الواقعين في 5 و6 و7 ايار الجاري.
‎وفي التفاصيل ستجول الكأس في الدول ال32 المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام بين 25 آب و10 ايلول المقبل في اليابان واندونيسيا والفيليبين قبل اشهر قليلة على انطلاق اكبر استحقاق دولي بكرة السلة والذي سيشارك فيه لبنان الذي اوقعته القرعة في المجموعة الثامنة مع فرنسا ولاتفيا وكندا.
‎وفي التفاصيل سيتم عرض الكأس، الذي يحمل اسم الكندي الدكتور جايمس نايسميث مخترع لعبة كرة السلة، في العديد من المناطق اللبنانية بحيث سيصل الكأس الى مطار رفيق الحريري الدولي ظهر الجمعة 5 ايار الجاري ثم سيجول على عدد من المناطق اللبنانية وفق البرنامج التالي:

‎*الجمعة ٥ ايار : مدينة البترون(المدرج الروماني) من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى السادسة مساء.ويتزامن عرض الكأس مع انطلاق مهرجان الربيع في المدينة.
‎وسيعرض كأس العالم على الهواء في استوديوهات “المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال” بين الساعة السابعة والثامنة مساء .

*السبت ٦ ايار:
 -مدينة زحلة (السوق التجاري) من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً.
*ضبية: مجمّع ABC من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر حتى الرابعة بعد الظهر ومن الساعة السابعة والنصف حتى التاسعة والنصف مساء.وسيتواجد في هذه المحطة لاعبون حاليون وسابقون من المنتخب اللبناني للرجال في كرة السلة.

‎*الاحد ٧ ايار: 
‎- مدينة صيدا (خان الافرنج) من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهرأً
*مجمع ال”سيتي سنتر”(الحازمية) من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر حتى الرابعة بعد الظهر ومن الساعة السابعة والنصف مساء حتى التاسعة والنصف مساء.
هذا ودعا الاتحاد اللبناني لكرة السلة عائلة اللعبة ورجال الصحافة والاعلام والمصورين وكافة عشاق كرة السلة من جميع الفئات العمرية وذويهم الى مواكبة جولة كأس العالم.
وفي هذا الاطار،اتخذ الاتحاد المذكور كافة الاجراءات والترتيبات التنظيمية المتعلقة بجولة كأس العالم في لبنان .
وسبق للاتحاد الآسيوي أن عرض بالتعاون مع الاتحاد اللبناني كأس آسيا في ربيع العام الفائت في عدة مناطق لبنانية قبل اشهر على مسابقة كأس آسيا للرجال حيث احرز منتخب الارز المركز الثاني وبجدارة .

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.