بالفيديو: الرجل المتوفي يظهر في “مطعم الأشباح”.. ويحل اللغز

تم حل لغز “شبح كوري هاوس” المرعب! فقد كشف عامل متقاعد في مجال تكنولوجيا المعلومات ، عرض زوجها منذ فترة طويلة.

أثارت لوسي واتسون (59 عامًا) ، عاصفة تساؤلات على الإنترنت بعد توزيع اللقطات ، وحفظها ، وأقسمها ، والأم ، أكلها ، والأم ، أكلها ، وآلة جزاءها.

وبحسب موقع “ديلي ميل” بطل هندي ، طلع اللغز

صاحب الصورة يظهر

ولاحقا تقدم مدير تكنولوجيا المعلومات المتقاعد آلان هاردينج ليكشف عن أنه كان يتناول العشاء في مطعم – وليس الزوج الراحل لإحدى القاطنات في قرية هامبشاير.

كان لوسي واتسون قد أسعمت ، للأسف ، للأسف ، للأسف ، للأسف. تمت مشاهدته في مقطع فيديو ترويجي قصير لمطعم “Spice Cottage” في قرية ويستبيرن ، وانتشر ادعاؤها على الحدث من إصرار المطعم على تصوير الفيلم في وقت سابق من هذا الشهر.

أما مدير المطعم فنشر رسالة على صفحته على فيسبوك مع صورة تجمعه بالشخص التجاري الذي ظهر في لإنهاء اللغز.

المطعم يطمئن ويروج لمأكولاته

شاهد الفيديو تعرض الفيديو وتعرفت على نفسي وصديقي كيفن بارسونز. قال السيد هاردينغ ، الذي يعيش في قرية إمسوورث ، إنه يزور Spice Cottage حوالي ست مرات في السنة.

كان في المطعم في 16 يناير عندما صور أصحاب المطاعم وهم يتناولون وجباتهم. كان السيد هاردينغ والسيد نجلسان في المطعم على طاولة لشخصين. وقال: ‘. أتذكر أنني رأيتهم في المطعم. لم يكن كذلك ، بعض الناس أرادوا.

لقد كان هناك مطعم جيد في الفيديو. نشر مدير المطعم رفيق إسلام رسالة على صفحته على فيسبوك صورة السيد هاردينغ مبتسمًا لإنهاء اللغز.

نصها: “الو الجميع!” لدينا لغز نود. تم التقاطه في أحد مقاطع الفيديو الحديثة الخاصة بنا. حسناً ، كن لوسي “.

القصة تنتشر كالفيروس

بعد فترة وجيزة ، أصبحت القضية فيروسية. قارنها ببعض وسائل التواصل الاجتماعي بقضية.

ما شئت وامتلاكه على الفور. وقالت إن زوجها الذي توفي عن 61 عاما عام 2014 كان “رجلا كبيرا ومميزا” له شعر أبيض ويرتدي نظارة.

وأفريقيا: تعرفت على القميص الأزرق الذي كان يرتديه وهو جالس هناك مع ابنه أليكس. أخبرت لوسي كيف كان الزوجان العشاء العشاء في بعض المطاعم الهندية عندما جاء أليكس وجبته وجبته. كانت تعتقد أن المطعم مفتوح.

ابن المتوفى يعتذر .. والابنة مصدومة

ونفى أليكس ، نجل السيدة واتسون ، من العمر 39 ، أن يكون يكون في الفيديو على أمل إنهاء اللغز. أليكس ، بطل العالم السابق في الألعاب الثنائية للمنتخب البريطاني ، أصر على لوسي في الأمر. وأحضره في المطعم.

كما أخبرت كيرا ، ابنة هاري ، البالغة من العمر 40 عامًا ، MailOnline: “الشخص الموجود في تلك الصورة بنسبة 100 في المائة ليس هاري دوهرتي. الشخص المقابل له أيضًا ليس أخي بالتأكيد.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.