رهف القحطاني تروي اسرارها: أمي كانت تنشر صوري وتكتب عليها ”فضيحة رهف القحطاني”

رهف القحطاني

كشفت الإعلامية رهف القحطاني تفاصيل جديدة عن حياتها الخاصة، لا سيما بعد أن أصبحت مقدمة برنامج وشاركت في عروض للإبل، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بتصريحاتها.

رهف القحطاني تتحدث عن حبها الحقيقي

وقالت رهف في حوار خاص مع الإعلامي علي العجمي:” مرة تانية شكرا رهف على الاستضافة وعلى اللقاء وأنتي ما شاء الله عليكِ بجد بتجنني”. لترد عليه رهف قائلة: “ودقيقة، ويا ريت اللقاء ينعاد، لازم يتعدل فيه واجد الصراحة”.

وأضافت رهف قائلة: “ما كنت مرتاحة لك كده ما كنت مرتاحة لك” ليقول لها علي العجمي في حاجات كدة يمكن ما كنا واخدين على بعض”.

وكشفت رهف في لقائها أنها وقعت في الحب مرة واحدة لكن لم يكلل الأمر بالزواج وقالت: “حبينا .. احنا يا أخي نندفع بسرعة وكنت طفلة وقلت له ما أبغي علاقة إذا تبغاني تزوجني فخطبني وكل شيء ولكن الأمر لم يكتمل والحمدلله أني ما تزوجته”، وعن مواصفات الرجل الذي تتمناه يجب أن يكون داعماً في حياتها العملية، وكشفت رهف في اللقاء عن عمرها الحقيقي، وقالت إنها تبلغ 24 عاماً.

ونفت رهف أن تكون متعمدة أن تشعل التريند، وقالت إن كل ما تفعله بشكل عفوي يتحول إلى يتصدر المواقع.

علي العجمي يقبل يدر رهف القحطاني

وعلى الرغم من أن الحوار كان ناجحاً إلا أن غلطة واحدة قلبت مواقع التواصل الاجتماعي ضد رهف وعرضتها للانتقاد وهو تقبيل يدها من قبل الإعلامي على العجمي وهو الأمر الذي لا يناسب امرأة سعودية وتداول النشطاء مقطع فيديو لهما وهم يتقابلان في أحد الأماكن السعودية

وبرر العجمي أن تلك القبلة التي طبعها على يد رهف كانت عبارة عن زيادة تقدير واحترام لها وقال إن الناس في أوروبا يعبرون عن احترامهم للسيدات من خلال تقبيل يدهم.

وتحولت تلك الانتقادات لمأساة حقيقة لرهف التي ظهرت خلال مقطع فيديو وهي تبكي على سناب شات وقالت فيه رهف: “انكسر ظهري… أنا مضغوطة، أنا ما أقدر أتحمل مضغوطة… أبغى أطلع من اللي أنا فيه… لا تضغطوني… ما أتحمل… كل شيء علي”.

. وتابعت رهف قائلة: “أنا لدي طاقة، وما عاد أقدر أتحمل حتى لو مزح، لو أنو صدري وسيع، ولو بعرف إنو الموضوع مزج بس أنا مضغوطة وما عاد أقدر أتحمل، ما عندي طاقة، وأدخل بثاً مباشراً عشان أطلع من لأنا فيه”. وانهارت بعدها من البكاء مرة أخرى.

وأضافت:” “لا تصدقوا ولا تغركم الحياة السعيدة التي تظهر في شاشة الجوال للمشاهير… كله تمثيل في تمثيل… حياة كلها ضغوطات وتعب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.