نوستراداموس البرازيل: هذه السنة هي نهاية العالم وعودة المسيح الدجال

بعد التوقعات الكثيرة حول أوضاع العالم في 2023 ، يقول نوستراداموس المعاصر أن العام الجديد سيشهد عودة المسيح الدجال.

كان لدى البرازيلي “آثوس سالومي” رؤية للعام المقبل بمناسبة بداية النهاية، مع المسيح الدجال والذي يدعي أنه ليس مجرد شخص واحد كما هو موصوف في الكتب المقدسة.

وقال آثوس ، الذي شهد المستقبل منذ أكثر من 20 عامًا ، إنه توقع فيروس كورونا ووفاة الملكة إليزابيث وحرب روسيا وأوكرانيا حتى استيلاء إيلون ماسك على موقع تويتر.

في قائمة الأحداث المثيرة للقلق التي من المقرر أن تنكشف خلال عام 2023 ، يتوقع الشاب البالغ من العمر 35 عامًا ضربة ساحقة للعملات المشفرة وفيروس الزومبي الخارج من القارة القطبية الجنوبية.

و من بين نبوءاته للعام المقبل احتمال عودة واحدة من أشهر الشخصيات في التاريخ  وهو المسيح الدجال،والذي يرمز ظهوره إلى نهاية الزمان.

قال أثوس لصحيفة ديلي ستار: “على عكس ما يعتقده الجميع ، فإن المسيح الدجال لا يأتي من أوروبا ويجب أن يظهر بشكل كامل بين عامي 2023 و 2026 ، وفقًا لدراسات الكابالا”.

وأوضح العراب أن هذا ليس تنبؤًا ، بل تجسيدًا لواقع عالمي مرتبط بعملة جديدة.ويضيف: “من يدري ، ربما ستظهر بين روسيا والصين؟’ لكن خفض الدولار لن يكون سهلا “.

وأضاف آثوس: “لا أريد أن يأس مستثمرو العملات المشفرة ، ولكن قد يحدث خلل أو شيء منهجي وسيؤدي إلى خسارة الكثير من المستثمرين”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.