بالصور: طرد مسؤول من البيت الأبيض.. بعد سرقة متعلقات نـسـائية

ترك سام برينتون، نائب مساعد رئيس مكتب إدارة الوقود المستنفد والنفايات بوزارة الطاقة الأمريكية، وظيفته، بعدما أتهم بسرقة أمتعة ومتعلقات نسائية.

وقال المتحدث باسم وزارة الطاقة الأمريكية: إن سام برينتون، 35 عاما، لم يعد موظفا في وزارة الطاقة، حسبما نشرت صحيفة ديلي ميل.

سرقة ملابس ومتعلقات نسائية
ولم يتضح بعد إذا كان برينتون، وهو متحول جنسيا، قد قدم استقالته من تلقاء نفسه، أو تم طرده، أو حتى تركت له فرصة الاستقالة قبل طرده.

واتهم برينتون، الذي تم تعيينه في إدارة جو بايدن في يونيو الماضي، بسرقة حقائب من مطارات في مينيابوليس ولاس فيجاس، حيث أظهرت اللقطات والصور الأمنية أن برينتون كان يمشي في مطار هاري ريد الدولي وهو يحمل أمتعته خلال فصل الصيف.

ووفقا لـ “8 News Now Investigators”، فإن الحقيبة المسروقة يبلغ ثمنها 320 دولارا، وكانت ممتلئة بأكثر من 3000 دولار من المجوهرات والملابس النسائية والمكياج، ومن أشهر وأفخم الماركات، وجاء ذلك بعدما اتهام برينتون سابقا بسرقة حقيبة سفر من مطار في مينيابوليس.

محاكمة المتهم المتحول

وسيمثل المتهم المتحول أمام محكمة في مينيسوتا يوم 19 ديسمبر الجاري، بعدما أظهر تقرير الاعتقال، أن سيدة سافرت من مطار دالاس الدولي إلى مطار هاري ريد الدولي في لاس فيجاس في 6 يوليو الماضي، قدمت بلاغا للشرطة عندما لم تجد حقيبتها.

وكان قد تم إيقاف برينتون، وهو أحد أوائل الموظفين أصحاب الجندر غير الثنائي Non-binary، بشكل مؤقت عن وظيفته في وزارة الطاقة الأمريكية، بعد ثبوت اتهامه بارتكاب جريمة السرقة، والذي نفى في البداية سرقة الشنطة والأمتعة، لكنه قال بعد ذلك إنه أخطأ بسبب تشابه الحقيبة مع حقيبته، ولكن كاميرات المراقبة كشفت عن أنه أزال بطاقة هوية الحقيبة بعدما أخذها من عربة الأمتعة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.