بالفيديو: رجل يزف ابنته ويلقي يمين الطلاق على زوجته

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بمقطع فيديو صادم من داخل إحدى قاعات الزفاف في محافظة دمياط بدلتا مصر.

وظهر في الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا، رجل مصري يزف ابنته ويبارك لها ولزوجها، وفي الوقت ذاته يلقي يمين الطلاق على زوجته “والدة العروس” وهو على المسرح أمام المدعوين.

وفوجئ المدعوون في حفل الزفاف بما قاله والد العروس وانتابتهم حالة من الذهول بعد أن قال: “ألف ألف مبروك للعريس والعروس، أما بالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالتلاتة، وتروح من القاعة على بيت أهلها، وألف مبروك”.
وانهارت العروس في القاعة فور سماعها حديث والدها وطلاق والدتها أمام عريسها وجميع المدعوين الذين أصابتهم صدمة كبيرة أيضًا، وتحولت ليلة عمر العروسين إلى مأتم.

ولم يوضح والد الفتاة سبب طلاقه لزوجته وإعلانه الطلاق بهذه الطريقة الدرامية الغريبة، وقوبل هذا الفيديو بالغضب واستنكر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما فعله والد العروس.

واتهمه البعض بأنه تسبب في كسر فرحة ابنته أمام زوجها وأهله، وتكهن البعض أنه ربما نشبت خلافات بين والد العروس ووالدتها بسبب هذه الزيجة، ولم ينتظر الرجل حتى نهاية حفل الزفاف، والعودة إلى المنزل لحلها.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.