ميجان ماركل تسعى لاستعادة مكانتها في العائلة المالكة

شغلت ميجان ماركل دوقة ساسكس، اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتصدرت مؤشرات البحث “جوجل” بالمملكة العربية السعودية  الساعات القليلة الماضية، بعد تحركها الأخير في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية  لحل الصدع في علاقاتها مع العائلة المالكة.

ميجان ماركل تسعى دخول العائلة المالكة

نال تصرف  ميجان ماركل، البالغة من العمر 41 عامًا، استحسان العديد بعدما أظهرت مدى شجاعتها لحل النزاع القائم بينها وبين العائلة المالكة حيث كشفت عدة صحف الإنجليزية، محاولة ماركل من خلال إرسال رسالة إلى ملك بريطانيا “الملك تشارلز” تطلب عقد اجتماع فردى بينهما قبل أن عودتها إلى قصر مونتيسيتو فى كاليفورنيا الولايات المتحدة حيث تقيم هناك رفقة الأمير هاري ونجليهما.

.محاولات ماركل لحل الخلافات مع ملك بريطانيا

تناولت صحيفة “ديلي ميل”، “اكسبريس” ، حقيقة طلب “ماركل” بعد مشاركتها في جنازة الملكة إليزابيث، في محادثة خاصة مع الملك تشارلز الثالث، وأعلن الخبير في الشؤون الملكية نيل شون، أن دوقة ساسكس تريد تصفية الأجواء وإذابة الجليد في العلاقات بين الطرفين قبل رحيلها مع الأمير هارى إلى أمريكا، كما عبر نيل شون بتقديره لما فعتله ماركل من تصرف يعكس مدى الثقة بالنفس وقدرتها على المواجهة وحرصها على تصفية الأجواء وشرح بعض الأسباب المنطقية وراء ما كانوا يفعلونه خلال العامين.

عرفت ميجان ماركل منذ الساعات الأولى من نشر خبر ارتباطها بالأمير هاري أنها تحدت العديد من الصعاب في سبيل الوصول لما تشدو إليه، ووبحث العديد لمعرفة من هى صاحبة قلب موازين الأسرة الملكية الأكبر في العالم ومن أين أتت.

ولدت “ماركل”  ذات الأصول الأفريقية في 4 أغسطس1981، وهي ممثلة أمريكية سابقة، وجسدت ماركل الكثير من الشخصيات في الأعمال الدرامية أبرزهم “سوتس” والسينمائية  من أشهرها ” فرينج “.

خلافات ماركل في العائلة المالكة

انتشرت صور تجمع الامير هاري وميجان ماركل في يونيو 2016، ثم ذاع خبر خطبتهم في 27 من نوفمبر 2017، بعد اعلان الممثلة الأمريكية اعتزالها الفن  وفي مايو 2018 تزوجا في بريطانيا في حفل زفاف واسع المدى ثم رزقا بطفلين.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.