بالفيديو.. مذيعة لبنانية تهاجم ياسمين عز: “حقد وحسد واستفزاز”

كتب صفوت الدسوقي في العين الأخبارية: هاجمت المذيعة اللبنانية، ميرفت نحاس، الإعلامية المصرية، ياسمين عز، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن المرأة اللبنانية، وعلاقتها بزوجها.

وقالت ميرفت نحاس في برنامجها، الذي يبث عبر قناة التليفزيون الجديد: ” اندهشت جدا من حديث الإعلامية المصرية ياسمين عز عن المرأة اللبنانية، إذ جاء حديثها يحمل ملامح الاستفزاز، كما سخرت من الأكلات اللبنانية الشهيرة”.

واستكملت ميرفت نحاس حديثها: “لم نعتد الرد على (قلة الأدب) بنفس الطريقة، ولكن أحب أن أقول للسيدة المحترمة ياسمين عز، لا تقول أصلي وفصلي أبدا.. إنما أصل الفتى ما قد حصل.. بكل أسف بعض الحاقدين نتيجة تجارب شخصية فاشلة، يحاولون تشوية وجه مصر المشرق، الذي جسده رشدي أباظة ويسرا وفريد شوقي، ويسرا وإلهام شاهين وغيرهم”.

واختتمت ميرفت نحاس وصلة الهجوم على ياسمين عز بقولها: “المرأة اللبنانية لا تنتظر شهادة من ناس حاقدة وحاسدة، سيأتي وقت ونتحدث بالتفصيل عن سبب هذا الحقد، ووقتها سيتحول الياسمين إلى شوك والعز إلى ذل”.

تصريحات ياسمين عز

أثارت ياسمين عز موجة من الجدل، بعد اقترابها من المرأة اللبنانية، وتوجيه نصيحة لها، قالت خلالها : “لو كنت سيدة لبنانية جميلة هتقولي لجوزك يا فينيقي يا حياتي، ولو عايشة طول عمرك تأكليه تبولة وفتوشة ومنقوشة إنسي الكلام ده، من هنا ورايح تأكليه تبول ومنقوش وفتوش، وإلغي التاء المربوطة من حياتك يا مدام”.

ولم تتوقف ياسمين عز عند هذا الحد إذ قالت: “للمرأة اللبنانية لو تزوجتي رجل مصري، تنادي عليه بالفرعون”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.