كريستا ماريا ابو عقل تفوز في مرحلة المنافسة في برنامج LA VOIX  الكندي وتنتقل الى العروض المباشرة

فازت المشتركة اللبنانية في برنامج La Voix بنسخته الكندية  كريستا ماريا ابو عقل على زميلها في البرنامج جاك لاران بعد اختيار كورنييه لها، ما يقربها من الانتقال الى مرحلة العروض المباشرة ان هي  اجتازت مرحلة الـ  Champs de Bataille.
وتألقت ابو عقل  في الحلقة بعذوبة صوتها ورقة حضورها، مشكلة مع منافسها جاك ثنائيا رائعا استطاع ان يأخذ الحضور الى رحلة فنية  استثنائية أنسته حدود المنافسة، ولاسيما ان اغنية Avant Toi للمغنيين Vitta et Slimane  تحمل الطابع الرومانسي اللطيف وقد ساهم عزف كريستا بايصالها الى القلوب بسرعة البرق.
واشاد عضو لجنة التحكيم في البرنامج  Corneille بموهبة كريستا ماريا وحضورها  قائلا:”نشهد اليوم ولادة نجمة، حضورها الفني متكامل، ومشاركتها   تؤهلها  لمتابعة مشوارها في البرنامج بخطى ثابتة”.
وعن اجتياز هذه المرحلة قالت ابو عقل:”ما زلت في اول الطريق وانا سعيدة بما حققته، ونجاحي اليوم هو هدية لوطني لبنان الذي يعاني الكثير، على امل النجاح الاكبر لاكون كمثل كل المغتربين اللبنانيين الناجحين في بلاد الاغتراب الامل والفخر الذي يعيد اليه بعضا من الفرح”.
اشارة الى ان كريستا ماريا، ومنذ مشاركتها في البرنامج  استطاعت إثبات قدراتها الصوتية والموسيقية العالية، كما حضورها المميز وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، فهل تحقق اللقب وترفع اسم بلادها عاليا؟”

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.