تصرف أنغام في حفل Joy Awards يعرضها للهجوم.. “وقاحة وقلة ذوق”

أحدثت الفنانة المصرية أنغام حالة من الجدل وتعرضت للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفها مع النجمين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت، اللذين أشرفا على تسليمها جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى.

أنغام تحرج سامر المصري وديمة قندلفت

مواضيع متعلقة

وفي التفاصيل، صعدت الفنانة على خشبة المسرح لتلقي جائزتها من النجمين السوريين، ثم توجهت لإلقاء كلمة خاصة بالحفل، حيث استهجنت عدم إشراف رئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل شيخ على تسليمها الجائزة، قائلةا: “كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي”؛ ما دفع الحضور للضحك، إلا أن المتابعين كانوا لهم رأي آخر ووصفوا كلامها وتصرفها بـ”الوقح”، وفق “البوابة”

المتابعون يهاجمون أنغام

وأبدى المتابعون استهجانهم، حيث رأت إحداهن أن تصرفها يعتبر قلة ذوق من قبلها، حتى وإن كان عفويًا، وكتبت: “تصرف انغام وقت قدموها ديمة وسامر وطلعت مسرح يعتبر وقاحة وقلة ذوق مستغربة فنانه بحجمها تعمل كذا حتى لو حبت تبان ظريفة عيب عملته”.

وأضافت أخرى: “معليه بس طموحها تخليه بينها و بين تركي مافي داعي تحرجي الناس اللي قدمتلك الجايزة يعني أقل شي يقولوه لحالهن ” نحنا ما بنعبي العين؟” المفروض فنانة كبيرة متل أنغام ما تحط حالها و تحط الناس بهيك مواقف”.

وأوضحت إحدى المستخدمات أن تركي آل شيخ كان المسؤول عن تسليم الجوائز الفخرية للنجوم كعبارة شكر وتقدير منه لهم، بعيدًا عن التصويتات والترشيحات، أما بالنسبة لجائزة أنغام فقد استلمتها بناءً على تصويت الجمهور.

التلاعب بنتائج التصويت

على صعيد آخر، أشارت بعض المواقع إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري كانت متفوقة على زميلتها أنغام بـ20 ألف صوت عن فئة الفنانة المفضلة، إلَّا أنه جرى التلاعب بالأصوات لتذهب الجائزة للفنانة المصرية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.