حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت.. ممنوع الوقوف أو الرقص.. ماذا عن أسعار التذاكر؟

تحيي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلا في الكويت يوم الخميس 12 يناير/ كانون الثاني المقبل، والذي كان مقررا إقامته في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ويعد حفل الكويت هو الأول للفنانة المصرية بعد غياب عدة أشهر، بسبب الظروف الشخصية وأزمتها الأخيرة التي مرت بها حتى عودتها إلى زوجها الفنان المصري حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب تحيي حفلا في الكويت.. الموعد وأسعار التذاكر
الحفل يقام في الساعة التاسعة والنصف مساء، على مسرح الأرينا في الكويت، على أن تفتح الأبواب في الساعة الثامنة مساء.

أسعار التذاكر
ونشر موقع مسرح الأرينا أسعار تذاكر الحفل، وجاءت في 11 فئة، هي: VVIP بـ200 دينار كويتي، وVIP بـ180 دينارا، وRoyal A بـ150 دينارا، وRoyal B بـ130 دينارا، وDiamond A بـ110 دنانير، وDiamond B بـ90 دينارا، وPlatinum بـ70 دينارا، وGold بـ65 دينارا، وSilver بـ45 دينارا، وBronze بـ30 دينارا، وفئة ذوي الهمم مع كرسي متحرك بـ30 دينارا.

شروط الحفل
وضعت الشركة المنظمة للحفل عددا من الشروط لحضوره، وتتمثل في عدم دخول عربات الأطفال إلى القاعة، والسماح بدخول الأعمار من 10 أعوام فما فوق، ومنع دخول أي شخص أقل من 16 عاما إلا بصحبة آخر أكبر من 18 عاما، مع عدم السماح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو، والحقائب التي يزيد حجمها عن 30× 30× 15 سم، والمأكولات والمشروبات من خارج مسرح الأرينا، وحظر التدخين أو استخدام الولاعات وأعواد الثقاب داخل المسرح، فضلا عن التزام الحاضرين بالجلوس أثناء العرض وعدم الوقوف أو الرقص.

كانت الشركة المنظمة قد ألغت الحفل الذي كان مقررا إقامته في 29 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بسبب الحالة الصحية التي تمر بها النجمة المصرية، عقب مرورها بأزمة أثارت جدلا واسعا.

وأعلنت الشركة قرارها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وتعهدت بإعادة قيمة التذاكر إلى الحسابات البنكية الخاصة بمن حجزوا مقاعدهم سلفا.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.