خبر وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. إشاعة أم حقيقة؟

شيرين عبد الوهاب

يتم التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنانة شيرين عيد الوهاب، بالمقابل اكد عدد من الفنانين ان هذا الخبر كناية عن إشاعة مغرضة. يأتي هذا بعد  بعد أزمتها الأخيرة ودخولها المستشفى!

حقيقة محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار

ومن جهة أخرى نفى حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة المصرية ما تردد عن محاولة انتحار شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أن وضعها الصحي أفضل حالياً، ولم تتعرض إلى الغيبوبة مثلما زعم البعض.

وطالب جمهور شيرين عبد الوهاب بالدعاء لها حتى تعود في أقرب وقت ممكن، قائلاً: “شيرين بصحة جيدة وأسرتها من حولها أرجو طمأنة الجمهور عليها والتعبير عن امتنانها وشكرها”.

وجاء ذلك بعد الأنباء التي تداولت حول تدهور حالة شيرين عبد الوهاب الصحية ومحاولتها الانتحار بسبب رفضها العلاج لكونها ممنوعة من رؤية ابنتها والتحدث معهما على الهاتف.

وذكرت التقارير أن شيرين رفضت أخذ العقاقير التي تساعد على تعافيها من الإدمان، ونقلت إلى مستشفى أخرى لعلاج الأزمات الصحية التي تعرضت لها.

وقال لطفي، في تصريحات صحفية سابق إن الفنانة المصرية شيرين عزيزة على قلب كل من يعرفها، لافتاً إلى أنها تمتلك رصيداً كبيراً من الحب ظهر في أزمتها الأخيرة، مشيراً إلى تقديره واعتزازه بثقة الفنانة التي دفعتها لوضع تلك الوصية المهمة لديه. 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.