بسبب صورة لزوجته مع راغب علامة.. الخارجية العراقية تستدعي سفيرها لدى الأردن

أثارت صورة لزوجة السفير العراقي لدى الأردن مع الفنان اللبناني راغب علامة، عاصفة من الجدل والانتقادات على مواقع التواصل العراقية، الأمر الذي دفع وزارة الخارجية العراقية إلى اتخاذ قرار حاسم اليوم السبت، وقامت باستدعاء سفيرها لدى الأردن حيدر العذاري.

بيان الخارجية العراقية
ونشرت الخارجية العراقية بيان مقتضب على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قالت فيه “وزارة الخارجية تستقدم سفير جمهورية العراق لدى المملكة الأردنية الهاشمية، حيدر العذاري إلى بغداد”.

البيان الذي أصدرته الخارجية العراقية لم يتعرض بشكل مباشر لأسباب الاستقدام، ولكن توقع الكثير ممن تابع الأزمة التي أثارتها الصورة التي نشرها الفنان راغب علامة على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، والتي ظهر بها السفير العراقي حيدر العذاري وزوجته بشكل أغضب الكثيرين من العراقيين الذين رأوا أن زوجة السفير تبدو في حضن راغب علامة.

مناسبة الصورة التي أثارت كل هذا الجدل
وكانت الصورة قد تم التقاطها أثناء استضافة السفير العراقي وزوجته للفنان راغب علامة بعد أن أحيا الأخير حفلاً غنائياً بمهرجان الفحيص بالأردن، في مشاركته الأولى بهذا المهرجان.

ونشر المطرب اللبناني أمس شكر على صفحته الشخصية على موقع “تويتر” للسفير العراقي وزوجته قال فيه “شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح #راغب_علامة“.

وكان الفنان راغب علامة قد أثار الجدل منذ شهور بعد أن أدلى بتصريحات قال فيها أنه يعتز بالانتماء لدولة الإمارات والرئيس الذي يمثله هو الشيخ محمد بن زايد، وأن قيادات بلده في لبنان لا تمثله، الأمر الذي دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بسحب الجنسية اللبنانية منه.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.