شرطة الموضة عن إطلالة كيم كاردشيان بحفل ميت جالا: تشبه الحرامي

 استطاعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في خطف انتباه الجميع بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بحفل ميت جالا، بإطلالتها الجرئية التي تبرز أنوثتها دون تعري، لتثبت للجميع انها ملفته الأنظار حتى وهي متخفيه تماما تشبه الأشباح.

وهذا ما أكده ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر تعليقه في الصفحة الرسمية لشرطة الموضة، قائلًا: “لو ما خبرونا انه هيدي كيم كيف كنتو رح تعرفوا أنها هي؟ وأنا كمان مثلكم نفس الجواب، المهم، بتعرفوا أنه كيم قعدت ما بعرف كام ساعة تعمل مكياج قبل الحفل؟ “.

وتابع: “بس أنه شو علاقة الشي يلي لابسته بالثيم؟ طالعة متل الحرامي يلي بيلبس جرابات براسه لما يفوت يسرق، بس بالرغم من انه الاطلالة يلي ما دخلها بال theme ابدا، بس على قد ما حسيتها غبية و سخيفة على قد ما حسيتها بالوقت نفسه حركة ذكية من كيم يلي جربت توصّل رسالة من كل هيدا الشيء”.

 كيم كاردشيان

واختتم تعليقه: ” برأيي الشخصي كيم يلي طول عمرها تتعرض للانتقاد بسبب ملابسها المكشوفة والجريئة و غير المحتشمة وصورها العارية والشبه عارية والخادشة للحياء… قررت تغطيمن جسمها ووجهها و كل شي فيها لتثبت للجميع انه رح يحكوا عنها وينتقدوها وتلفت الأنظار وتثير الاهتمام كمان بهيدي الحالة، شو رأيكم؟”.

وارتدت كيم بادي مجسم ونسقت عليه  بنطال ضيق أتسم ببعض الذيل الطويل من الطرفين، وحرصت أن تخفى وجهها بالكامل بغطاء أسود من نفس قماش إطلالتها.

 كيم كاردشيان

 جدير بالذكر أن عاد حفل ميت جالا Met Gala إلى نيويورك بطريقة مذهلة، ليلة الإثنين الماضي، بعد توقف دام لمدة عام بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، وانطلق عشاق الموضة والنجوم بإطلالات جريئة وجميلة وبعضها غريب، إذ احتفلوا في دائرة الضوء على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان للفنون، وحضر العديد من النجوم علي رأسهم جينيفر لوبيز، وكيم كارداشيان، وكيندال جينر ، وميجان فوكس، وبيلي إيليش.

 كيم كاردشيان
مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.