صوت انفجار ضخم.. زلزال في بريطانيا يثير ذعر الجميع

كشف سكان مدينة “ويلز” البريطانية، عن سماع صوت انفجار ضخم قبل هزة أرضية حدثت جنوب ويلز بقوة 3.8 ريختر ليلة الجمعة.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، أدت الهزة الأرضية إلى إيقاظ الكثيرين من نومهم، وتحدث سكان المدينة البريطانية عن صدمتهم من صوت الانفجار.

وقال البعض إنه بدا كأنه قنبلة تنفجر أو حادث تصادم سيارة ضخم، وتسبب زلزال في جنوب ويلز في وقت متأخر من ليلة الجمعة في اهتزاز منازل الناس ويعتقد البعض أن جدرانهم كانت تنهار

ذعر بسبب زلزال في بريطانيا

وبحسب ما ورد ، كان مركز الزلزال على بعد حوالي 12 كيلومترًا من أبيرتيليري أو 4.9 كيلومترات شمال غرب ميرثير تيدفيل ، على عمق حوالي كيلومترين – وهو ما يعتبر `قريبا جدا لأن مركزه بريطانيا.

وأشارت التقديرات الأولية إلى أنه قيس ما بين 3.8 و 4.2 على مقياس الحجم ، ولكن تم تأكيده لاحقًا من قبل هيئة المسح الجيولوجي البريطانية على أنها بلغت 3.7.

خشي بيتر لوستد ، الذي يعيش شرق مدينة كريكهويل ، من وقوع انفجار ، وقال إنه يعتقد أن منازله ستنهار. ووصف رجل آخر كيف اهتزت شقته بالكامل، بعد سماع صوت هائل من منزله في بريكون بيكونز.

وكتبت كاث كارترايت من نيوبريدج على فيسبوك: “كان جدار غرفة النوم يهتز … كان الضوء مضاءًا لذا رأيت أنه عادي كالنهار، اهتز المنزل كله! لحظة مخيفة”، وذكرت آن كيتنج أن ببغاءها سقط من الخوف.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.