العالم الهولندي يتنبأ بحدوث زلزال مدمر السبت في 4 دول

توقع العالم الهولندي فرانك هوجربيتس حدوث نشاط زلزالي غدا السبت الموافق 4 من شهر مارس الجاري، كما توقع حدوث زلزال آخر في أحد اليومين التاليين 6 أو 7 مارس، وأكد أنهم سيكونوا أكثر قوة من الزلزال السابقة، ينتج عنهم حدوث عواقب كارثية تؤثر على عدد كبير من الدول المجاورة.

فرانك يحدد أماكن حدوث الزلزال

وأسند فرانك توقعاته في حدوث زلزال الغد إلى حدوث تقارب بين هندسة الكواكب الحرج، مشيرا إلى أماكن حدوث الزلزال في شهر مارس، وكان من بينهم «الهند، أفغانستان، باكستان»، بالإضافة إلى جزء من المحيط الهندي.

وأثار العالم الهولندي فرانك هوجربيتس حالة من الذعر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تنبأ بحدوث أكثر من زلزال خلال شهر مارس الجاري، مما أرعب المواطنين في مختلف بلدان العالم.

توقعات العالم الهولندي

وكانت توقعات العالم الهولندي فرانك جميعها تشير إلى اشتعال الهزات الأرضية في بداية شهر مارس، كما أكد في وقت سابق أن ذروة الهزات الأرضية تستمر حتى نهاية الشهر في مناطق متفرقة حول العالم.

ويربط العالم الهولندي فرانك بين التقاء كوكب الأرض مع الأجرام السماوية في المجموعة الشمسية، ينتج عنه شيء يؤثر على القشرة الأرضية، مما يؤدي إلى حدوث الزلزال في المناطق الجغرافية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.